الرئيسية >> عربية >> قتيل و13 جريحًا بسقوط قذيفتي هاون في حلب

قتيل و13 جريحًا بسقوط قذيفتي هاون في حلب

سبتمبر 14, 2018 في 3:24 م

حلب- سبوتنيك:ـ قتل شخص وأصيب 13 آخرون بجروح جراء سقوط قذيفتي هاون أطلقهما مسلحون على أحياء سكنية في مدينة حلب شمالي سوريا، وفق مصدر في الشرطة السورية.

وقال المصدر، اليوم الخميس، إن “المجموعات المسلحة في منطقة الليرمون شمال غرب حلب أطلقت قذيفتي هاون سقطت إحداها على شارع النيل أدت إلى مقتل شخص وإصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة”.

وأضاف المصدر أن “القذيفة الثانية سقطت في حي الخالدية وأدت إلى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح”.

فيما قال رئيس الطبابة الشرعية بحلب، هاشم شلاش إن الاستهداف أسفر عن مقتل طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، إضافة إلى إصابة 12 شخصا نقلوا إلى مستشفيات مدينة حلب لتلقي العلاج، مشيرا إلى وجود بعض الحالات الحرجة بين المصابين، ما يزيد من احتمال ارتفاع عدد الضحايا.

وتسبب القصف بأضرار مادية كبيرة لحقت بالمباني المجاورة، واحتراق عدد من السيارات التي كانت مركونة في المنطقة، وفقا للوكالة.

وتسيطر عدة مجموعات مسلحة منتمية لـ”هيئة تحرير الشام” و”جبهة تحرير سوريا” على شريط واسع من الأطراف الشمالية لمدينة حلب امتدادا من “ضهرة عبد ربه”، مرورا بالصالات الصناعية بالليرمون وأطراف جمعية الزهراء وصولا إلى الأطراف الغربية لمدينة حلب.

المصدر: سبوتنيك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتشار فيديو مرعب لـ”تقطيع جثة خاشقجي”.. ومصدر تركي: رأسه في الرياض

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ انتشر على “واتس آب” فيديو مرعب، إطلعت عليه “القدس العربي”، يظهر ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ