الرئيسية >> إسرائيليات >> هآرتس تكشف: ماذا أخبر نتنياهو عائلات الجنود الأسرى لدى المقاومة بغزة ؟

هآرتس تكشف: ماذا أخبر نتنياهو عائلات الجنود الأسرى لدى المقاومة بغزة ؟

سبتمبر 14, 2018 في 4:12 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ كشف المحلل العسكري، بصحيفة “هآرتس” العبرية، عاموس هرائيل، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيمين نتنياهو، أخبر عائلات الجنود شاؤول، وجولدين، خلال لقاءه الأخير معهم، بأن أبنائهم لن يتحرروا في إطار اتفاق التهدئة مع حماس.

وقال المحلل العسكري، في مقال له، نشرته الصحيفة صباح اليوم الجمعة، أن نتنياهو أبلغ عائلات الجنود “ارون شاؤول” و”هدار جولدين” أن الحكومة، لن تنجح في الإفراج عن جثث أبنائهم، خلال اتفاقية التهدئة، التي كان يدور الحديث عنها الشهر الماضي.

وذكر المحلل هرائيل، أن نتنياهو خلال اللقاء الأخير مع عائلات الجنود، تحدث عن فشل رؤساء وزراء قبله، في العثور على جنود إسرائيليين مفقودين، وأكد أن غالبية مثل هذه الأحداث كانت تنتهي بحروب، مثل حادثة البحث عن الجندي “جلعاد شاليط”.

وبحسب المحلل، أكد نتنياهو لعائلات الجنود، سعى الحكومة لإنهاء هذه للقضية بكل الطرق، مشيراً إلى أن نتنياهو يسعى إلى التوصل إلى اتفاقية تهدئة بشكل غير مباشر مع حماس، والوصول إلى مرحلة التفاوض على الجنود بعد تحقيق الهدوء على الحدود مع غزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جدعون ساعر: المرحلة الثانية أفضل فرصة لضرب حماس

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- قال عضو الكنيست عن حزب الليكود “جدعون ساعر” مساء اليوم، إن ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ