الرئيسية >> الأسرة >> 5 رسائل يبعثها الرجل تشير إلى قرب انتهاء العلاقة العاطفية

5 رسائل يبعثها الرجل تشير إلى قرب انتهاء العلاقة العاطفية

سبتمبر 14, 2018 في 5:44 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ يقول المثل: مرآة الحب عمياء، لا يمكن أن نغفل أن هذا المثل صحيح إلى درجة كبيرة، فكثيراً ما تدفعنا العاطفة واللهفة إلى تجاهل علامات تدل على قرب انتهاء علاقة الحب مع الطرف الآخر. لكن حان الوقت لتحليل هذه الرسائل حتى لا نتعرض للصدمات العاطفية.

  1. تغيراتك لا تثير اهتمامه

من المعروف أن الرجل لا يهتم كثيراً بأي تغيير تقومين به في مظهرك، لكن التجاهل المتعمد ومحاولات التقليل من أثر إطلالتك أو محاولاتك لإثارة غيرته أمورٌ لا يمكن تجاهلها، ربما يكون طبيعياً لو لم يلحظ تغيير لون شعرك بدرجة بسيطة، ولكن ألا يثير انتباهه تغيير مظهرك بالكامل، فهذا يعني أنه لا يهتم بك إطلاقاً.

  1. اللامبالاة لمشاعرك

العلاقات العاطفية تقوم على التعاطف ومشاركة المشاعر مع الطرف الآخر، فمسألة عدم تعاطفه مع مشكلاتك، حتى ولو على سبيل المجاملة اللطيفة، والسخرية من مشاعرك هو بمثابة إشارة من الرجل إليك بشعوره بحالة الملل منك وعدم الاكتراث بحالاتك المزاجية، ولكن عليك التحلي بمزيد من التعقل والتروي، فاستمرار الشكوى لن يجعله يتعاطف كثيراً.

  1. مقارنتك بالأخريات

الرجال أحيانا يفضلون إثارة غيرة النساء عن طريق المقارنة بالأخريات، ولكن رغم أن هذا الأمر قد يبدو على سبيل الدعابة في بعض الأحيان، إلا أنك إن أظهرت ضيقك من هذه السلوكيات واستمر فيها، فهو إما لا يعبأ بغضبك أو هو معجب بإمرأة أخرى ولا يهتم بك كثيراً.

  1. تجاهل رسائلك واتصالاتك

ربما يعد التجاهل أحد أهم خطوات إفشال أي علاقة عاطفية، وتكرار عدم اتصاله أو تجنبه الرد على اتصالاتك ورسائلك خاصة العاطفية منها، يدل على أن هذا الرجل وقع في بئر الملل، وخاصة إذا لم يكن ذلك من سمات شخصيته المعتادة.

  1. تعبيرات الوجه

لا تغلفي تعبيرات الوجه، خاصة لهولاء الذين يفشلون في إخفاء مشاعرهم، وتفضحهم لغة الجسد. الامتعاض وتجنب النظر في العين وإظهار علامات القرف والاشمئزاز، لا تعني أن هذا الرجل يحبك بالتأكيد، فلا تخدعي نفسك بأنها حالة مؤقتة خاصة إذا تكرر الأمر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أهم طرق إيقاع الرجل في الحب

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ يضع الرجل عادةً مواصفات معينة لـ “فتاة أحلامه” التي يرغب في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ