الرئيسية >> الأسرة >> حلول للقضاء علي أنانية زوجك

حلول للقضاء علي أنانية زوجك

سبتمبر 14, 2018 في 5:46 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ على الرغم من طباعه الحادة وأنانيته البارزة، كوني هادئة مع زوجك واعلمي كيفية التعامل مع كل موقف للتخلص من مشكلة لا محال منها، لذلك تابعينا لتعلمي كيفية التصرف مع الزوج الأناني لعلاقة ناجحة من دون مشاكل :

– تحدثي مع زوجك كلما سنحت لك الفرصة حول النشاطات والأمور التي يحبها، وشاركيه أنت ما تحبينه، بهذه الطريقة سيعتاد التحدث إلى الآخرين والمشاركة معهم مما يبعده عن أجواء الأنانية السلبية.

– كوني على دراية بالأمور التي يحبها زوجك وقدميها له، غالباً ما يفيد التقديم بخلق شعور بالتقدير عند الآخر ودفعه إلى القيام بالمبادرة عينها مما يجعله يتخطى شعور الأنانية.

– إن كان زوجك أنانياً بالعاطفة والمشاعر التي يبرزها تجاهك، اجعلي الحوار ممهداً لكما لكي تتحدثي إليه عما يزعجك، وحينها سيغير تصرفاته نحو الأفضل وتتخطيان معاً حاجز الأنانية المزعج.

– إن لاحظت أن أنانية المشاعر تشمل أطفالك أيضاً، الفتي نظر زوجك نحو الموضوع وحاولي قدر المستطاع أن تكوني أنت لهم نبع الحنان الذي يحتاجونه.

– الزوج الأناني، لا يثق بأحد، فبالنسبة إليه الجميع يستغل طيبته وثقته، من هنا كوني على قدر الثقة التي يمنحها زوجك لك، وحاولي على الدوام أن تكوني السند والداعم الأول له في كل الظروف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أهم طرق إيقاع الرجل في الحب

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ يضع الرجل عادةً مواصفات معينة لـ “فتاة أحلامه” التي يرغب في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ