عاجل:
    نفتالي بنيت: قررنا البقاء في الحكومة لمساعدة نتنياهو
الرئيسية >> رياضة >> برشلونة يوضح حقيقة تعرضه للخيانة في صفقة نيمار

برشلونة يوضح حقيقة تعرضه للخيانة في صفقة نيمار

سبتمبر 14, 2018 في 5:47 م

برشلونة- وكالات:ـ يبدو أن العلاقة بين إدارة نادي برشلونة ونيمار دا سيلفا، بلغت أقصى درجات الاندحار والتقهقر، بعد توالي الأزمات الداخلية والمشاكل القانونية التي زرعها اللاعب البرازيلي داخل الفريق الكتالوني، الأمر الذي دفع هذا الأخير لوأد بعض الشائعات في مهدها.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مصادر مطلعة من داخل نادي برشلونة، نفت حصول أحد أعضاء الإدارة على مكافأة مالية مقابل انتقال نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، بعدما دفع الفريق الفرنسي 222 مليون يورو ليصبح راقص السامبا أغلى لاعب في العالم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة نفى بشكل حازم، حصول أندري كوري على 3% من قيمة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، مع العلم أن العضو المذكور، هو من تولى مهمة إقناع راقص السيليساو برفض عرض الفريق الباريسي والاستمرار مع البلاوجرانا.

ونقلت الصحيفة المشار إليها آنفاً، تصريحات مقتضبة من أحد مسؤولي الإدارة الكتالونية، والذي قال فيها: “لم ندفع ولن ندفع”، الأمر الذي يعني أن برشلونة يرفض بشكل قاطع، المزاعم التي تؤكد على دفع مبلغ 6.6 مليون يورو للموظف الذي يملك علاقة وطيدة مع نيمار.

وكانت إذاعة “كادينا سير”، قد أكدت أن كوري حصل على مبلغ 6.6 مليون يورو بعدما وقع مع رئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل على وثيقة تتيح له الحصول على 3% من قيمة انتقال نيمار إلى أي نادٍ آخر، مع العلم أن كوري لم يعد موظفاً داخل إدارة البلاوجرانا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دفعة قوية لـ أتلتيكو مدريد قبل موقعة برشلونة

مدريد- وكالات:ـ تلقى فريق نادي أتلتيكو مدريد دفعة قوية قبل موقعة برشلونة المرتقبة الأسبوع المقبل. ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ