الرئيسية >> تكنولوجيا >> نصيحة خبراء: لا تشتر هاتف “آيفون الجديد” قبل هذه الخطوة

نصيحة خبراء: لا تشتر هاتف “آيفون الجديد” قبل هذه الخطوة

سبتمبر 14, 2018 في 5:56 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ إذا كنت ممن ينوون شراء أحد هواتف “آيفون” الجديدة التي جرى الإعلان عنها، الأربعاء الماضي فإن خبراء التقنية ينصحونك بأن تتريث، ولا تكون في عجلة من أمرك.

ومن الأشياء التي تدعو إلى التريث اعتزام “أبل” إطلاق نظام التشغيل الجديد، والثوري، “iOS 12″، وبالتالي فإن التحديثات المرتقبة قد تحمل مزايا تغنيك عن اللجوء إلى جهاز جديد يكلفك مبلغا باهظا.

وكشفت شركة “أبل” الأميركية في نيويورك عن 3 هواتف جديدة تضم “آيفون X إس” و”آيفون X إس ماكس” و”آيفون X آر” وسط ترقب واسع من عشاق التقنية.

ويرتقب أن يكون هاتفا “آيفون X إس” و”آيفون X ماكس” متاحين أمام الطلب المسبق بدءًا من اليوم الجمعة، كما سيكون الجهازان معروضين للبيع في الأسبوع المقبل أي في 21 من سبتمبر الجاري، أما هاتف “آيفون X آر” فلن يكون متاحا إلا في السادس والعشرين من أكتوبر.

وبما أن نظام التشغيل الجديد لأبل سيجري إطلاقه، يوم الاثنين المقبل، سيكون من الحكمة أن تنتظر لاسيما أن التحديث المرتقب سيأتي بمزايا عدة مثل تسريع أداء الأجهزة القديمة، وفي هذا الصدد تقول شركة “أبل” إن التسريع في جهازها الشهير “آيفون 6s” سيصل إلى 40 في المئة.

ومن منافع هذا التسريع أن صاحب هاتف آيفون القديم سيكون قادرا على فتح عدسة الكاميرا بصورة أسرع بـ70 بالمئة مقارنة بالأداء الحالي.

وقال عدد من مطوري الويب، الذين اختبروا نسخة تجريبية من نظام التشغيل الجديد، إنهم لاحظوا نتائج جيدة جدا، ولذلك فإن “إي أو إس 12” قد يغني فعلا عن جديد “آيفون” لاسيما أن الجهاز الجديد لم يجلب خاصيات جديدة مغرية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

6 أسباب لشراء آيفون 8 بدلا من “XS”

القدس المحتلة- وكالات:ـ لم تثر هواتف شركة “أبل” الأميركية حماس زبنائها، على اعتبار أنها لم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ