الرئيسية >> عربية >> لجنة الدفاع والأمن القومي المصري لـ “قطر وتركيا”: ستدفعان الثمن غاليًا

لجنة الدفاع والأمن القومي المصري لـ “قطر وتركيا”: ستدفعان الثمن غاليًا

سبتمبر 14, 2018 في 6:30 م

القاهرة – وكالات:ـ وجه عضو لجنة الدفاع والأمن القومي في البرلمان المصري اللواء عصام أبو المجد، رسالة قوية لقطر وتركيا، متهمًا إياهما بـ”دعم الإرهاب في مصر”.

وقال: “مصر لن تنسى ما تقوم به قناة الجزيرة وقنوات الشر في تركيا، حيث يتم توفير المنابر الإعلامية لبث الكراهية وخطاب التحريض ضد المصريين وسوف تدفع كل من قطر وتركيا الثمن غاليًا، ومصر لا تنسى من أساء إليها”.

وأشار إلى أن موقف مصر في القضاء على الجماعات الإرهابية المتطرفة وإبادتها ثابت لا يتزحزح، وهو ما يجعلها لا تتسامح مع كل من تورط في دعم الإرهاب أو التحريض أو التدخل في شؤون الدول العربية بأي شكل من الأشكال.

وأضاف أن مصر تواجه الإرهاب على كل الأصعدة وهو ما يظهر بكل وضوح في عملية “سيناء 2018” وفي المواجهة الفكرية والدبلوماسية الرامية لمحاربة الفكر الإرهابي المتطرف ومواجهة التنظيمات المتطرفة وكل من يدعمها ماليا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطم طائرة حربية في السودان ومقتل طاقمها

الخرطوم – فرانس برس:- تحطمت طائرة عسكرية سودانية، اليوم الجمعة، بعد سقوطها بالقرب من أم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ