الرئيسية >> منوعات >> نادين لبكي تطلق صرخة إنسانية من بيروت في إطلاق “كفرناحوم”

نادين لبكي تطلق صرخة إنسانية من بيروت في إطلاق “كفرناحوم”

سبتمبر 14, 2018 في 6:45 م

بيروت- وكالات:ـ عُرض أمس في بيروت فيلم “كفرناحوم” للمخرجة اللبنانية نادين لبكي، في عرضٍ أوّل خصص لأهل الصحافة والإعلام والشخصيات الاجتماعية البارزة، حيث احتفلت المخرجة وفريق عملها وزوجها الموسيقي خالد منذر بانطلاق عرض الفيلم، الذي سيُعرض في الصالات اللبنانية يوم 20 أيلول/ سبتمبر الجاري.

“كفرناحوم” حائز على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان “كان” السينمائي، وهو اليوم على لائحة ترشيحات عدد من المهرجانات العالمية. ويرصد العمل قصّة طفلين لقيطين هما “زين”، الذي يقرر رفع دعوى قضائية ضد والديه لأنّهما أنجباه، والثاني “يوناس” الذي يتربّى في الشارع على يد “زين”، والذي يؤمن له قوت الحياة اليومية ويقوم بخدمته.

نادين لبكي أطلقت صرخة إنسانية حول أوضاع مكتومي القيد، الذين يعيشون بطريقة غير شرعية في لبنان، ورصدت معاناتهم وتفاصيل دقيقة من حياتهم، وهذا ما منح العمل طابعاً إنسانياً بحتاً لم يغب عن أفلام لبكي السابقة.

عرض الفيلم يوم الأمس شهد حضوراً كبيراً لعدد من نقّاد السينما والمشاهير والنجوم وأهل الصحافة والإعلام، وبحضور مدير مهرجان كان السينمائي تييري فريمو.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد انقطاع طويل.. زياد الرحباني يستعد لإحياء حفل ضخم في مصر

بيروت – وكالات:ـ يعود الفنان اللبناني، زياد الرحباني، إلى مصر بحفل فني ضخم في 30 ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ