المطران عطا الله حنا : ” نعبر عن تضامننا مع الأسير المضرب عن الطعام عدنان خضر وزملاءه ونطالب بالاهتمام بقضيتهم العادلة “

القدس – البيادر السياسي: عبر سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس صباح اليوم عن تضامنه وتعاطفه مع الأسير خضر عدنان المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال منذ اكثر من 18 يوما رفضا لاعتقاله التعسفي .
وقال سيادته بأننا متضامنون مع الأسير المناضل خضر عدنان وزملائه المضربين عن الطعام ونطالب بالاهتمام بهذه القضية إعلاميا وحقوقيا فلا يجوز ان يترك هؤلاء الاخوة المضربين عن الطعام يواجهون مصيرهم المحتوم دون أي اهتمام من احد .
نعلم جيدا اننا كفلسطينيين منهمكين بكثير من القضايا والمؤامرات تحيط بنا من كل حدب وصوب ولكن نعتقد بأن قضية الاسرى المضربين عن الطعام كما وقضية الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال بشكل عام يجب ان تعطى الاهتمام اللائق لا سيما ان هؤلاء هم ابطالنا وهم يعاقبون بسبب دفاعهم عن شعبهم وتصديهم لممارسات الاحتلال الظالمة .
اننا نوجه التحية لاسرة الأسير المضرب عن الطعام خضر عدنان من بلدة عرابة في قضاء جنين كما ونتضامن مع كافة اسر المعتقلين المضربين عن الطعام .
وقد جاءت كلمات سيادة المطران هذه لدى استقباله اليوم وفدا من بلدة عرابة في جنين حيث تسكن عائلة الأسير خضر عدنان المضرب عن الطعام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com