خبير تحكيمي ينفي صحة طرد كريستيانو رونالدو

مدريد- وكالات:ـ خلَّف الطرد المباشر الذي تلقاه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء أمس الأربعاء، ضد فالنسيا الإسباني، ردود أفعال متباينة، حيث اعتبره البعض قراراً مجحفاً في حق لاعب البيانكونيري، بينما أكد آخرون صحة ما آلت إليه صافرة الحكم فيليكس بريش.

وفي هذا الصدد، أكد الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، أن لاعب فالنسيا بالغ في التعبير عن تضرره من الاحتكاك بكريستيانو، مشيراً إلى أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات يستحق البطاقة الصفراء فقط.

وفي نفس السياق، أوضح جمال الشريف، أن القوة المفرطة والتصرف بوحشية، عنصران لا يتوفران في سلوك رونالدو، وهو ما يجعله بمنأى عن الطرد منطقياً ونظرياً، خاصة وأن الكرة كانت بعيدة عن إطار التنافس.

وكان رونالدو قد تلقى بطاقة حمراء خلال مباراة يوفنتوس أمام نظيره فالنسيا، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بعد مشادة كلامية مع حكم اللقاء، أعقبها اشتباك طفيف بين الدون وجيسون موريلو مدافع فالنسيا.

وأثناء خروج اللاعب البرتغالي من الملعب، انهمر في دموعه بشكل كثيف، ما أثار تعاطف جميع من تابع اللقاء، سيما شقيقته التي عبرت عن امتعاضها من القرار القاسي في حقرونالدو، وقد هاجمت التحكيم على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com