إصابة شابين برصاص الاحتلال في كفر قدوم

قلقيلية –البيادر السياسي:ـ أصيب شابان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بحالات الاختناق خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 15 عاما والتي خرجت دعما للقيادة في معركتها السياسية ضد الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي أن مواجهات عنيفة جدًا اندلعت مع عشرات من جنود الاحتلال حاولوا اقتحام البلدة تحت غطاء كثيف من إطلاق الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت، مما أدى إلى إصابة شابين بالأعيرة المعدنية والعشرات بالاختناق عولجوا ميدانيًا.

وأضاف شتيوي أن الشبان المشاركين في المسيرة تصدوا للجنود بالحجارة والزجاجات الفارغة ومنعوا تقدمهم باتجاه البلدة وافشلوا كمائن عديدة نصبتها وحدات خاصة من جيش الاحتلال في منازل المواطنين بهدف اعتقال الشبان دون تسجيل أية حالات اعتقالات.

وأكد شتيوي أن المئات من أبناء البلدة شاركوا في المسيرة التي حملت شعار الدعم والتأييد لجهود القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس مع قرب خطابه في الجمعية العامة للأمم المتحدة مؤكدين مساندته بمقاومتهم الشعبية وصولًا إلى إنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا المستقلة على كامل ترابنا وعاصمتها القدس الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com