إليك.. بعض الأسباب لفشل اللقاء الأول

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ عليك أن تكوني مهتمة كثيراً باللقاء الأول الذي يجمعك بشريكك لأنه يكشف لك الكثير عن شخصيته، وبدوره هو سيكتشف أموراً عنك، ولكن إليك بعض الأسباب لفشل اللقاء الأول مع شريكك لكي تتنبهي لها في الحال:

– اختارا مكان اللقاء: بشكل مناسب على أن تكونا في جو من الهدوء من دون ازدحام وأصوات عالية، ابتعدًا عن المطاعم أو المقاهي المزدحمة أو حتى دور السينما لكي تستطيعان التحدث في كل الأمور التي تخطر ببالكما.

– كوني انتقائية في طريقة الملبس: في اللقاء الأول يتمعّن الرجل بشكل المرأة واللبس الذي اختارته للخروج معه. فركزي أن يكون لبسك محترماً من دون أماكن متعرية أو مكشوفية، اللوك الكاجوال هو الأنسب إن كان اللقاء في وضح النهار من دون مناسبة، أما لقاء الليل فيناسبه أكثر اللوك الكلاسيكي الناعم وأجمله اللون الأسود.

– كوني على طبيعتك مع الشريك: في اللقاء الأول لا تتصنعي أي تصرفات أو كلمات لأنه سيشعر بذلك على الفور، لا شيء أجمل من الطباع الحقيقية للشخص فحافظي عليها.

– من أبرز الأسباب التي تقف وراء فشل اللقاء الأول مع الشريك هو إن تركك تدفعين فاتورة المطعم، من هنا قد تستنتجين أنه بخيل ولا يحب أن يصرف المال عليك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com