لجنة العلاقات العربية والصين الشعبية تعقد اجتماعها في الخان الأحمر

 القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ ترأس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، المفوض العام لعلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً للجنة العلاقات العربية والصين الشعبية في قرية الخان الأحمر شرق مدينة القدس.

وقال زكي إن الاجتماع يأتي في إطار التصدي لإجراءات هدم القرية، مشيراً إلى أن التحرك المتواصل من قبل المفوضية وكوادرها يأتي لتعزيز الجهد المتواصل للتصدي لمخططات الاحتلال الإسرائيلي لهدم القرية وتهجير سكانها، ضاربة بعرض الحائط كل قرارات الشرعية الدولة متحدية العالم   .

ودعا زكي خلال الجلسة، كافة المؤسسات والوزارات والهيئات الرسمية والأهلية إلى مواصلة تواجدها وعقد لقاءاتها بشكل مكثف في قرية الخان الأحمر لمنع هدم القرية .

وقال: “إننا الآن نمر بمرحلة مفصلية وحاسمة من تاريخ قضيتنا، وان الأمر يتطلب مضاعفة الجهد وطنيا وعربياً ودولياً للدفاع عن إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، ودعم السيد الرئيس أبو مازن في توجهه للأمم المتحدة الذي صمد أمام الأميركان ومشاريعهم التصفوية للقضية”.

وشدد على ضرورة التلاحم بين كافة فئات شعبنا لان معركتنا الآن باتت وشيكة أمام التحديات التي ستفرض علينا، مؤكدا أن وحدتنا الوطنية هي التي ستمنع تنفيذ أي مخطط يحول دون إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com