عاجل:
    الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز حوارة بدعوى محاولته تنفيذ عملية الطعن
الرئيسية >> منوعات >> وفاة الفنانة السورية “دينا هارون “

وفاة الفنانة السورية “دينا هارون “

أكتوبر 9, 2018 في 5:42 م

دمشق- وكالات:ـ توفيت الممثلة السورية دينا هارون، في مستشفى الأسد الجامعي في العاصمة دمشق، بعد معاناة مع مرض تضاربت الروايات بشأنه خلال الأيام الماضية.

وكانت دينا قد أجرت عملية جراحية تكللت بالنجاح، وخرجت بعدها من العناية المشددة، قبل أن تعود إليها مجددًا؛ بعد عجزها عن التنفس لإصابتها ببعض الإنتانات في رئتيها، وفق مصادر محلية.

وسبق أن نشرت شقيقتها الفنانة تولاي هارون، توضيحًا حول حقيقة مرض دينا، الذي دخلت على إثره العناية المشددة، موضحة أن دينا عانت من مشاكل تنفسية في صدرها ومشكلة في الأمعاء.

ولدى الفنانة دينا طفل بعمر الثلاث سنوات تقريبًا، وهي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية، بعدما قدمت مجموعة أعمال، منها: أحلامنا المؤجلة و حديث المرايا وزمان الصمت وأشواك ناعمة وأسياد المال والهشيم والخط الأحمر والخبز الحرام وتعب المشوار، إضافة إلى أيام الدراسة، ليكون عملها الأخير عام 2014 مسلسل “الحب كله”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق رحلة فضائية تستغرق 7 سنوات إلى كوكب عطارد

القدس المحتلة- وكالات:ـ انطلقت مركبة فضاء أوروبية-يابانية في رحلة تستمر 7 سنوات إلى كوكب عطارد، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ