الرئيسية >> جرائم وحوادث >> ملكة جمال العراق السابقة تهرب خوفا من قتلة المشاهير

ملكة جمال العراق السابقة تهرب خوفا من قتلة المشاهير

أكتوبر 9, 2018 في 6:07 م

بغداد- وكالات:ـ قالت ملكة جمال العراق السابقة شيماء قاسم، إنها تلقت تهديدًا بأنها ستكون التالية عقب اغتيال عارضة الأزياء العراقية تارة فارس.

وكشفت شيماء أنها تلقت تهديدات بالقتل من قبل جيوش إلكترونية منظمة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم إرسال رسائل تهديد لها على رقم مدير أعمالها، بأنها ستكون الشخصية المستهدفة بعد أيّام قليلة.

وشددت على أن تأخر نتائج التحقيقات هو أحد الأسباب الرئيسة في زيادة عمليات استهداف المشاهير، لافتة إلى أن الشرطة وعدت بإعلان نتائج الطب الشرعي خلال 10 أيام فقط من مقتل خبيرة التجميل رفيف الياسري، ولكن مرّ 55 يومًا حتى الآن دون إعلان أي نتائج.

وأضافت أنها تقيم الآن في الأردن، ولن تعود إلى العراق لحين معرفة الأسباب ومن خلف تلك العمليات، لافتة إلى أن هناك تكتما رسميا على نتائج التحقيقات، ويوم الخميس أصبح “داميا” لأنه يشهد استهدافا لشخصية جديدة من المشاهير.

وأعلنت وزارة الصحة، في 27 سبتمبر الماضي، عن مقتل وصيفة ملكة جمال العراق السابقة تارة فارس، بثلاث طلقات نارية، وهي في سيارتها بمنطقة كمب سارة وسط العاصمة بغداد.

المصدر: وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جدال بين زوجين انتهى بـ”جريمة قتل”

ماليزيا-  وكالات:ـ قالت الشرطة الماليزية، الجمعة، إن بريطانية احتجزت في منتجع لانغكاوى بزعم طعنها زوجها ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ