الرئيسية >> رياضة >> “يويفا” يشترط على القنوات الإسرائيلية عدم بث المباريات في المستوطنات

“يويفا” يشترط على القنوات الإسرائيلية عدم بث المباريات في المستوطنات

أكتوبر 10, 2018 في 1:12 ص

القدس المحتلة- وكالات:ـ اشترط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، على القنوات الإسرائيلية عدم بث مباريات المنتخب التي تجري في المستوطنات .

وأعلنت قناة “كان” التلفزيونية الإسرائيلية الرسمية، أنها ستتخلى عن حقوقها ببث مباريات المنتخب الإسرائيلي في تصفيات دوري اليورو والمونديال، بعد قرار الاتحاد الأوروبي.

ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” ، الاثنين، عن بيان للقناة أنه “لن نوافق على ألا نبث المباريات التي تقام في المستوطنات، ونتنازل عن مناقصة بث مباريات المنتخب الإسرائيلي”. ونقلت الصحيفة عن مصادر في “كان” قولها إن العقد الذي جرى توقيعه مع اتحاد كرة القدم الأوروبي ينص على أن حقوق البث تسري في إسرائيل فقط ولا تسري في الأراضي الفلسطينية، أي في الضفة الغربية وقطاع غزة، وبحسب “يديعوت”، فإن الاتحاد لم يوضح ما إذا كان البث يسري على القدس المحتلة أم لا.

وقالت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغف، إن “المنظمات الرياضية لن ترسم حدود الدولة”، معتبرة أنه “حان الوقت ليستوعبوا أن المستوطنات هي جزء لا يتجزأ من إسرائيل، واتحاد كرة القدم الأوروبي يسدد هدفا ذاتيا، ويجب أن يشمل البث مئات الآلاف من مواطنينا الذين يقطنون في المستوطنات”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن إقالة جوزيه مورينيو من منصبه

لندن- وكالات:ـ أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إقالة البرتغالي جوزيه ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ