الرئيسية >> منوعات >> الكشف عن سبب وفاة دينا هارون.. وتشييعها في مسقط رأسها

الكشف عن سبب وفاة دينا هارون.. وتشييعها في مسقط رأسها

أكتوبر 10, 2018 في 6:10 م

دمشق- وكالات:ـ سببت وفاة الفنانة السورية الشابة دينا هارون يوم الاثنين بعمر 45 عامًا، صدمة في الشارع السوري الفني والشعبي، وفي حين تضاربت الأنباء بشأن رحيلها أشارت مصادر في مدينة اللاذقية مسقط رأسها إلى سبب الوفاة.

وقالت صفحة “أخبار اللاذقية” على فيسبوك إن الفنانة السورية عانت من جرثومة دخلت أمعاءها منذ فترة مما اضطرها إلى القيام بعمل جراحي خرجت بعده من العناية المركزة، لكنها لم تمض وقتا طويلا حتى عادت مجددًا بسبب عدم قدرتها على التنفس لإصابتها ببعض الالتهابات المتقدمة في رئتيها.

وكانت وكالة الأنباء السورية “سانا” قالت إن هارون “أصيبت بوعكة صحية نقلت على أثرها إلى مشفى الأسد الجامعي، وأجرت عملية جراحية تكللت بالنجاح وخرجت بعدها من العناية المشددة، قبل أن تعود إليها مجدداً بعد عجزها عن التنفس لإصابتها ببعض الالتهابات المتقدمة في رئتيها.”

تشييع دينا هارون في مسقط رأسها

وشيع جثمان الفنانة السورية أمس الثلاثاء من منزلها في مدينة اللاذقية، حيث صلي على جثمانها عقب صلاة الظهر في جامع “الزوزو” ووريت الثرى مثواها الأخير.

وشاركت الفنانة الراحلة في عشرات المسلسلات بالدراما السورية بدءاً من أحلام مؤجلة فضلاً عن مشاركتها في بطولة عدد من أجزاء سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة وأعمال أخرى كأشواك ناعمة وتعب المشوار وغيرها.

وتفاعل الفنانون السوريون مع خبر وفاة دينا، حيث نشرت الممثلة ليليا الأطرش تعليقا إلى جانب صورة الراحلة “يالطيف هالخبر شو بشع إنا لله وإنا اليه راجعون رحتي بكير كتير دينا ماعم صدق ياربي الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك .. قدّر الله وماشاء فعل البقاء لله”.

ونعت الممثلة ديما الجندي دينا عبر حسابها في إنستغرام قائلة: “كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي … الله يرحمك و يصبّر عيلتك وأهلك وأحبابك .. لروحك السلام … وداعاً دينا هارون في ذمة الله إنا لله و إنا إليه راجعون”.

وعبرت النجمة جيني أسبر عن صدمتها وحزنها على رحيل دينا، فقالت عبر إنستغرام: “يادينا الطيبة يادينا المحبة يا دينا الحلوة بكلشي رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام … يادندون إنشاء الله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب … رفيقتي الغالية رح اشتقلك ماعم صدق إني عّم اكتبلك هالكلام …الله يرحمك”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق رحلة فضائية تستغرق 7 سنوات إلى كوكب عطارد

القدس المحتلة- وكالات:ـ انطلقت مركبة فضاء أوروبية-يابانية في رحلة تستمر 7 سنوات إلى كوكب عطارد، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ