الرئيسية >> عربية >> ما علاقة الإرهابي المصري “عشماوي” بسوريا؟

ما علاقة الإرهابي المصري “عشماوي” بسوريا؟

أكتوبر 11, 2018 في 12:14 ص

طرابلس- صدى البلد:ـ أعلن المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي العقيد أركان حرب أحمد المسماري أن عملية اعتقال الإرهابي المصري هشام عشماوي وعدد من مرافقيه تمت بطريقة ناجحة في مدينة درنة.

وأضاف المسماري في مؤتمر صحفي أن عملية القبض على عشماوي تمت بناء على معلومات استخباراتية دقيقة، مؤكدا أن الإرهابي المعتقل كان على علاقة بإرهابيين في أفغانستان وتركيا ومصر وسوريا.

وأكد المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، أن القوات اقتحمت حي المغارة بمهارة حتى تمكنت من اعتقال هشام عشماوي وأبو جعفر وبهاء علي، دون إطلاق رصاصة واحدة وهذه أول مرة يتم القبض على إرهابي في أرض المعركة بهذه الطريقة، منوها بأن الإرهابيين المقبوض عليهم كانوا يرتدون أحزمة ناسفة لم يستطيعوا تفجيرها بسبب عنصر المفاجأة.

وأشار إلى أن هذا الإرهابي تسبب في أذية كبيرة للشعب الليبي، وبقتل وتشريد المئات من الأسر وساهم في تجنيد شباب مدينة درنة والمدن المجاورة لها ونقلهم إلى سوريا والبلاد المجاورة.

وقد تم القبض على “عشماوي” المطلوب من قبل الجهات الأمنية في مصر، خلال عملية درنة العسكرية في شرق ليبيا.

المصدر: صدى البلد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نائب مصري يطالب بحظر النقاب في الأماكن العامة

القاهرة – البيادر السياسي:ـ تقدم وكيل لجنة التضامن والأسرة بالبرلمان المصري النائب محمد أبو حامد، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ