عاجل:
    الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز حوارة بدعوى محاولته تنفيذ عملية الطعن
الرئيسية >> عربية >> النيابة المصرية تخلي سبيل نجل مرسي الأصغر بكفالة مالية

النيابة المصرية تخلي سبيل نجل مرسي الأصغر بكفالة مالية

أكتوبر 11, 2018 في 12:18 ص

القاهرة- وكالات:ـ ذكر عبد المنعم عبد المقصود، عضو هيئة الدفاع عن الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، أنه تم إخلاء سبيل عبد الله أصغر أبناء مرسي من قبل سلطات مصر بكفالة مالية.

وأوضح عبد المقصود في تصريح لوكالة “الأناضول” التركية الرسمية، مساء الأربعاء، أن “عبد الله تم توقيفه صباح اليوم، وجرت إحالته لنيابة أمن الدولة العليا (جهات تحقيق عليا)”.

وأضاف أن النيابة قررت إخلاء سبيل عبد الله بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه (نحو 280 دولارا أمريكيا) على ذمة التحقيقات في اتهامات موجهة إليه بينها الانضمام لجماعة إرهابية والتحريض على العنف، في إشارة إلى جماعة الإخوان المسلمين، التي نفت مرارا انتهاج العنف.

وتابع عبد المقصود: “لم تتضح بعد كيفية إتمام قرار النيابة بإخلاء سبيله أو المكان الذي سيطلق منه سراحه (مقر النيابة أم مركز الشرطة)”.

ولم تعلن السلطات المصرية حتى الآن أي تفاصيل بخصوص توقيف عبد الله أو إخلاء سبيله.

وعبد الله محمد مرسي هو النجل الأصغر من بين الأبناء الـ5 للرئيس المصري وليس الأول الذي يتعرض للتوقيف، إذ تم احتجاز شقيقه أسامة في أواخر 2016 بتهمة “التحريض على العنف” ولا يزال قيد الحبس.

المصدر: الأناضول + وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نائب مصري يطالب بحظر النقاب في الأماكن العامة

القاهرة – البيادر السياسي:ـ تقدم وكيل لجنة التضامن والأسرة بالبرلمان المصري النائب محمد أبو حامد، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ