الرئيسية >> دولية >> الدفاع الروسية: إرهابيون في سوريا يستولون على غاز الكلور

الدفاع الروسية: إرهابيون في سوريا يستولون على غاز الكلور

أكتوبر 11, 2018 في 12:31 ص

دمشق – تاس:ـ أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن مواد سامة وقعت في أيدي المسلحين الإرهابيين في سوريا الثلاثاء، ملقية باللائمة في ذلك على “تصرفات غير مسؤولة من قبل ممثلي الدول الغربية”.

وأفاد رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا، الفريق فلاديمير سافتشينكو، أن مجموعة من المسلحين الموالين لـ”داعش” هاجمت، مساء أمس الثلاثاء، مقرا لتنظيم “هيئة تحرير الشام” (“جبهة النصرة” سابقا) بالقرب من بلدة اللطامنة بشمال محافظة حماة.

وبحسب رئيس المركز، فقد أدى الهجوم إلى مقتل 4 من المسلحين، واثنين من نشطاء منظمة “الخوذ البيضاء”، إضافة إلى استيلاء المهاجمين على أسطوانتين من غاز الكلور.

وتابع سافتشينكو أن الاسطوانتين المسروقتين تم نقلهما إلى جنوب محافظة حلب وتسليمهما هناك لعناصر تنظيم “حراس الدين” الإرهابي المتصل بـ”داعش”.

وتابع رئيس المركز الروسي ومقره قاعدة حميميم الجوية بريف اللاذقية: “الدول الغربية إذ تخطط لاستفزازات ضد القوات الحكومية السورية باستخدام عصابات تابعة لها، لا تأخذ في الحسبان تعقيد الوضع في المنطقة المنزوعة السلاح في إدلب. وقد أدت هذه التصرفات غير المسؤولة إلى وقوع المواد السامة في أيدي إرهابيي داعش الذين لا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم”.

المصدر: تاس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كوربين يطالب بالتصويت على حجب الثقة عن حكومة ماي

لندن- وكالات:ـ قدم زعيم حزب العمال البريطاني المعارض طلبًا للتصويت على حجب الثقة عن رئيسة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ