الرئيسية >> أهم الأخبار >> نتنياهو يهاجم اوردوغان ويصفه بالديكتاتور

نتنياهو يهاجم اوردوغان ويصفه بالديكتاتور

أكتوبر 11, 2018 في 11:45 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ووصفه بالمتهور والديكتاتور.

وذكرت صحيفة “معاريف” العبرية، صباح اليوم الخميس، أن نتنياهو، هاجم السياسات الخارجية للرئيس التركي أردوغان، وعبر عن تشاؤمه من تحسن العلاقات التركية الإسرائيلية.

ووفقًا للصحيفة العبرية،  زعم نتنياهو إلى أن تركيا كانت ترغب في تعزيز العلاقات الاقتصادية مع “إسرائيل”، ولكن منذ طرد أنقرة للسفير الإسرائيلي، لا يوجد تنسيق أمني أو تعاون استخباراتي بين البلدين.

وأضاف نتنياهو: “أن اوردوغان يتخذ قرارات متهورة، وغير منطقية، ثم يصفني بأنني هتلر، بينما يبتعد النظام في تركيا عن الديمقراطية، منذ أن تولى هذا الديكتاتور الحكم بتركيا”.

وبحسب الصحيفة العبرية، جاءت تصريحات نتنياهو، خلال لقاء جمعه بوزيري خارجية اليونان وقبرص خلال زيارتهما للبلاد في شهر سبتمبر الماضي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتنياهو: سنذهب إلى العالم العربي ولن نكون عرضة لأهواء الفلسطينيين..!

القدس المحتلة- البيادر السياسي: – قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو “سنذهب إلى العالم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ