الرئيسية >> أهم الأخبار >> السلطة تبلغ الأمين العام للأمم المتحدة بأن ميلادينوف شخص غير مرغوب فيه

السلطة تبلغ الأمين العام للأمم المتحدة بأن ميلادينوف شخص غير مرغوب فيه

أكتوبر 11, 2018 في 6:19 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ قال عضو اللجنة التنفيذية المنظمة التحرير احمد مجدلاني انه تم إبلاغ الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو جوتيرش بان المبعوث الخاص للأمم المتحدة نيكولاي ملايدنوف لم يعد مقبولا لدى دولة فلسطين .

وأوضح مجدلاني إن ذلك يأتي بسبب تجاوز دوره كمبعوث لعميلة السلام وبسبب تجاوز دوره بلعب ادوار تمس الأمن القومي الفلسطيني ووحدة شعبنا والسعي لعقد اتفاقات ما بين حركة حماس وحكومة الاحتلال.

في سياق آخر قال مجدلاني إن إغلاق الولايات المتحدة الأمريكية لمكتب المنظمة في واشنطن يعيدنا إلى ما قبل عام 1988 قبل بدء الحوار الأميركي الفلسطيني الرسمي والعلاقات الأميركية الفلسطينية التي توجت بفتح مكتب المنظمة في واشنطن.

وأضاف مجدلاني في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية اليوم، إن إغلاق مكتب المنظمة دليل واضح على الإجراءات الأميركية أحادية الجانب تجاه فرض الرؤية والمشروع التصفوي الأميركي بما يسمى صفقة القرن، مشيرًا إلى أنه ليس الإجراء الأول الذي تتخذه واشنطن ضد القيادة والشعب الفلسطيني وإنما الإجراء الحادي عشر، مبينًا أن هذه الإجراءات تفقد الولايات المتحدة دورها في عملية السلام.

وتابع مجدلاني أن إجراءات إغلاق مكتب المنظمة تمت بهدوء ولكن القيادة الفلسطينية تنظر إلى ما يترتب على ذلك من زاوية قطع العلاقات السياسية والدبلوماسية ما بين فلسطين والولايات المتحدة الأميركية. وبشأن الترتيبات التي ستتخذ لتوفير الحماية لأبناء الجالية الفلسطينية قال مجدلاني أنه تم ترتيب هذه الإجراءات بشكل سريع بحيث سيكون هناك رعاية لشؤون القنصلية في مكتب الجامعة العربية في واشنطن وأن كل الخدمات التي كانت تقدمها القنصلية ستقدمها بعثة دولة فلسطين في واشنطن وتقدم من قبل موظفين فلسطينيين في مقر بعثة الجامعة العربية هناك .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتنياهو: سنذهب إلى العالم العربي ولن نكون عرضة لأهواء الفلسطينيين..!

القدس المحتلة- البيادر السياسي: – قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو “سنذهب إلى العالم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ