الرئيسية >> أهم الأخبار >> الاحتلال يغلق نابلس ويستنفر قواته بحثًا عن منفذي العمليات

الاحتلال يغلق نابلس ويستنفر قواته بحثًا عن منفذي العمليات

أكتوبر 11, 2018 في 6:24 م

نابلس- البيادر السياسي:ـ أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، فرض إغلاق شامل على محافظة نابلس، في أعقاب عملية الطعن التي نفذها شاب فلسطيني تمكن من الانسحاب بعد إصابته بجروح.

وأفاد الجيش أنه فرض الحواجز العسكرية على مداخل نابلس، وتمنع قواته الدخول والخروج من المحافظة، وتقوم قوات كبيرة بأعمال تمشيط للبحث عن منفذ العملية.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت العديد من البلدات والقرى في نابلس، وتشن حملات دهم وتفتيش من منزل لآخر في محاولة للعثور على منفذي عملية إطلاق النار في مستوطنة “بركان” قبل أسبوع وعملية اليوم جنوب نابلس.

وكان قائد قوات الاحتلال في الضفة الغربية وصل في وقت سابق اليوم إلى مكان العملية، وتجول في المكان، بينما هدد رئيس مستوطنات نابلس بعدم السكوت على العمليات ولن يسمح بأن تصبح نهج حياة يومي في المنطقة.

وقد هاجم مستوطنون، ظهر اليوم، مركبات المواطنين على مفرق مستوطنة “يتسهار” جنوب نابلس وحطموا زجاج عدد منها وألحقوا بها أضرارًا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتنياهو: سنذهب إلى العالم العربي ولن نكون عرضة لأهواء الفلسطينيين..!

القدس المحتلة- البيادر السياسي: – قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو “سنذهب إلى العالم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ