الرئيسية >> شؤون مسيحية >> رعية اللاتين في القدس تحتفل بتذكار جميع الموتى والشهداء المؤمنين

رعية اللاتين في القدس تحتفل بتذكار جميع الموتى والشهداء المؤمنين

نوفمبر 3, 2018 في 6:09 م

القدس – ابو انطون سنيورة – ترأس قدس الأب نيروان ناصر البناء ، كاهن رعية اللاتين في القدس،أمس  القداس الإلهي لمناسبة الاحتفال بتذكار جميع الموتى والشهداء المؤمنين وذلك في كنيسة المخلص الرعوية بدير اللاتين بالقرب من باب الجديد . شاركه في الاحتفال حارس الاراضي المقدسة الاب فرانشيسكو باتون  والاب اسطفان ميلوفيتش والاب رمزي صيداوي الوكيل العام لحراسة الاراضي المقدسة والاب ابراهيم فلتس رئيس كلية تراسانطا للبنين ومار يوسف للبنات في القدس ونائب كاهن الرعية، الأب برناردو الفرنسيسكاني ،والاب ابراهيم نجيب الفرنسيسكاني رئيس والمحرر المسؤول  لمجلة السلام والخير الفرنسيسكانية ولفيف من كهنة الأباء وألاخوة الفرنسيسكان والشماس الانجيلي سمير هودلي وخدام الهيكل .

وذكرى الأب نيروان ناصر البناء في عظته على أهمية هذا اليوم في الكنيسة، والذي يأتي بعد الاحتفال بعيد جميع القديسين. وأضاف أننا نصلي كثيرا في هذا اليوم من أجل راحة نفوس أعزائنا. إلا أننا نصلي أيضا لهم كي يتشفعوا لنا لدى الله الآب، محب كل البشر. كل مؤمن يسعى لأن يرى وجه الله. وإننا في صلاتنا اليوم نؤكد على أننا يوما ما سنلتقي بهم في الملكوت السماوي”.

وقد حضر القداس العديد من روؤساء وأعضاءالليجيو ماريه والمؤسسات المسيحية  الدينية والخيرية والاجتماعية وطلاب وطالبات المدارس المسيحية الكاثوليكية  وممثلي عن المختار يعقوب عامر ووجهاء وابناء الرعية اللاتينية والمؤمنين المسيحيين القاطنين في مدينة القدس وضواحيها ومن الرهبان والراهبات من مختلف الابرشيات المسيحية اللاتينية الكاثوليكية .
وفور انتهاء القداس بدأت المسيرة الدينية التقليدية من كنيسة المخلص الرعوية دير اللاتين تتقدمهم القواوصة وحاملي الصليب والبخور والمياه المقدسة حيث  توجه جميع المشاركين في القداس  الاباء الكهنة والمؤمنين عبر طريق باب الخليل مرورا بالحيى الارمني ووصولا عبر باب النبي داوود في جبل صهيون  إلى زيارة قبور الرعية، والتي تتضمن أيضا قبور الرهبان الفرنسيسكان. تمت مباركتها بالبخور والمياه المقدسة.

رحم الله نفوس جميع موتانا وشهدائنا البررة، ومنحهم الراحة الأبدية كي يروا نور الله، نور المسيح الدائم، وهم مستريحون بسلام أمين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رعية العذراء سيدة فاطمة في بيت ساحور تستقبل ذخائر القديس شربل

 بيت ساحور – البيادر السياسي- من ابو انطون سنيورة – مكتب اعلام البطريركية اللاتينية –  احتفلت ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ