الرئيسية >> الأسرة >> 5 أسباب لأهمية الصداقة في الزواج.. تعرفي إليها

5 أسباب لأهمية الصداقة في الزواج.. تعرفي إليها

نوفمبر 5, 2018 في 12:54 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  الزواج مؤسسة يبني عليها الطرفان حلمهما بتأسيس عائلة جميلة وتحقيق أحلامهما، ومع النصائح الكثيرة التي تقدم في هذا السياق، إليكِ 5 أسباب لأهمية الصداقة في الزواج تعرفي اليها:

– إن كنت وزوجك صديقين لن تخافي من التحدث إليه بصراحة، وستخبريه كل ما يجول في رأسك، وانطلاقاً من هذا الأمر ستكون حياتكما أسهل سوياً من مشاكل أو عراقيل.

– تكسر الصداقة بين الزوجين حاجز الخوف من الآخر والتنبه من تصرفاته حيال الكثير من الأمور وفي مواقف متعددة، لأن الصداقة تقود الى الصراحة، مما يبعد الخلافات عنهما.

– يتشارك الزوجان الصديقان اللحظات الحلوة والمرة على حد سواء ويشعر كل منهما بالأمان تجاه الآخر، فالزوج الصديق لا يعاتب بل يوجه والمرأة الصديقة لا تلوم بل ترشد وتدعم.

– العلاقة الزوجية المبنية على الصداقة لا تدع العلاقة تدخل في الروتين اليومي المؤلم، بل تجعل الحياة سهلة ويمكن التأقلم بها لأن الطرفية سيخبران بعضهما بكل ما يمران به.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

5 تصرفات تخبرك بأن زوجك يعشقكِ

القدس المحتلة- وكالات :ـ الحب نعمة يبحث عنها الكثيرون، وهناك من يستطيع التعبير عن مشاعره ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ