الرئيسية >> شؤون مسيحية >> المطران بييرباتيستا بيتسابالا يقوم بزيارة راعوية إلى غزة استمرت أربعة أيام

المطران بييرباتيستا بيتسابالا يقوم بزيارة راعوية إلى غزة استمرت أربعة أيام

نوفمبر 7, 2018 في 11:31 ص

القدس – البيادر السياسي- من ابو انطون سنيورة – مكتب اعلام البطريركية اللاتينية – قام رئيس الأساقفة بييرباتيستا بيتسابالا، المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية، برفقة الأب جوزيف صويص، بزيارة راعوية الى غزة استمرت أربعة أيام .وخلال الزيارة التقى سيادته بعدد من الكهنة والعائلات المسيحية والمسلمة وطلاب مدارس البطريركية والوردية، واجتمع مع راهبات الوردية ومرسلات المحبة والكلمة المتجسد.

وترأس المدبر الرسولي الذبيحة الإلهية بمناسبة عيد جميع القديسين في كنيسة العائلة المقدسة. كما وتخلل برنامج الزيارة قداساً إلهياً لجميع الموتى المؤمنين.

من جانب آخر، استقبلت إدارة وطلاب مدارس البطريركية اللاتينية والعائلة المقدسة وراهبات الوردية، المطران بييرباتيستا استقبالاً خاصاً تخلله العديد من العروض الفنية والشعبية لفرق المدارس من الجوقة والدبكة الشعبية. كما احتفل مع راهبات المحبة بتدشين مبنى جديد للمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في غزة.

وقد خلص المدبر الرسولي بزيارة العائلات المسلمة، وهي الزيارة الأولى من نوعها التي يقوم بها المدبر في القطاع، حيث التقى مع أفراد العائلات وعبر عن صلاته المستمرة ودعواته لهم وللجميع في غزة.

وكان قد أرسل الأب ماريو دا سيلفا، كاهن رعية العائلة المقدسة، رسالة للمدبر قبيل هذه الزيارة، عبّر فيها عن قلقه إزاء خطورة الوضع في غزة، ولكن المدبر أصر على الحضور والتواجد مع أبناء رعيته وتحديداً في ظل الظروف الصعبة والخطيرة التي يعيشها أبناء القطاع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رعية العذراء سيدة فاطمة في بيت ساحور تستقبل ذخائر القديس شربل

 بيت ساحور – البيادر السياسي- من ابو انطون سنيورة – مكتب اعلام البطريركية اللاتينية –  احتفلت ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ