الرئيسية >> فلسطين 48 >> مفيد صيداوي رئيس تحرير مجلة الإصلاح يقدم محاضرة بالعبرية عن الصحافة العربية في البلاد

مفيد صيداوي رئيس تحرير مجلة الإصلاح يقدم محاضرة بالعبرية عن الصحافة العربية في البلاد

نوفمبر 7, 2018 في 4:01 م

تل أبيب – من شاكر فريد حسن:ـ بدعوة من جمعية الصحافة الموسمية غير اليومية، قدم المربي مفيد صيداوي محاضرة في تل أبيب حول الصحافة العربية في البلاد، مؤكدًا أن فلسطين كانت الدولة الخامسة بين الدول العربية التي انتشرت فيها الصحف والمجلات، وأشار إلى صحف فلسطين. الدفاع، القدس الشريف، وغيرها قبل النكبة.

وبعد قيام “إسرائيل” بقيت صحيفة وحيدة فلسطينيا، وهي جريدة “الاتحاد” التي بقيت حتى اليوم شاهدة على العصر. ثم تحدث عن بقية الصحف اليوم، الأنباء الحكوميتان، وكذلك المرصاد صحيفة حزب مبام، وتطرق إلى ظاهرة الصحف الدينية- السياسية مثل صوت الحق والحرية المحتجبة بسبب قرار حظر الحركة الإسلامية الشمالية، والصحف التجارية كبانوراما والصنارة وكل العرب، وغيرها من الصحف المحلية.

وقد حظيت المحاضرة بإعجاب الحضور، وتم تقديم العديد من الأسئلة حول المجتمع العربي في البلاد ، أجاب عنها : وقال : “إن لوبراني والسياسة التي مثلها لم تنجح في جعل أبنائنا سقائين وحطابين، بل بنشاطهم والمطالبة بحقوقهم برؤوس مرفوعة أصبحوا أطباء وصيادلة وممرضين، وهذا يلقي على الأكثرية الإسراع بالمساواة والاحترام لهذه الأقلية وسماع صوتها الجهوري”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثلاثة حوادث إطلاق نار داخل أراضي الـ48

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ سجلت، ليل الجمعة السبت، العديد من حوادث إطلاق النار والاعتداءات، داخل ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ