الرئيسية >> أهم الأخبار >> عشرات القتلى والجرحى في معارك الحديدة

عشرات القتلى والجرحى في معارك الحديدة

نوفمبر 8, 2018 في 2:19 م

الحديدة- وكالات:ـ سقط العشرات بين قتيل وجريح بعد احتدام المعارك بين القوات الموالية للرئيس اليمني عبد ربه هادي، والمسلحين الحوثيين على عدة محاور في مدينة الحديدة غربي اليمن.

وذكرت وكالة “فرانس برس” أن 47 مسلحًا حوثيًا قتلوا بغارات نسبت للتحالف العربي، بينما قتل 11 مقاتلا من القوات الموالية للرئيس اليمني.

ونقلت الوكالة عن مصادر في القوات الحكومية أن “الحوثيين حفروا الخنادق وزرعوا الألغام على الطرق في محيط مدينة الحديدة، بالإضافة إلى نشرهم قناصة على أسطح المباني ووراء اللوحات الإعلانية لمنع تقدم القوات الموالية للحكومة”.

وذكرت وكالة “سبأ” الحكومية أن “ألوية العمالقة” في الجيش اليمني توغلت في عدد من الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة.

ونقلت الوكالة عن المركز الإعلامي لـ”ألوية العمالقة” أن طيران التحالف استهدف “تجمعات ومواقع حوثية” داخل المدينة وأن الألوية “ستواصل عملياتها العسكرية لتحرير وتطهير المدينة من سيطرة الحوثيين”.

من جانبها، ذكرت قناة “المسيرة” الحوثية أن شخصا واحدا على الأقل قتل وأصيب عشرات آخرون جراء قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة من مديرية الحالي التابعة لمحافظة الحديدة، استهدف “منازل المواطنين في منطقتي 7 يوليو والسجن المركزي بالمدينة”.

وأشارت القناة نقلاً عن مصادر أمنية في المحافظة إلى أن طيران التحالف العربي “شن ثلاث غارات على مثلث العدين بمديرية حيس وأكثر من 30 غارة على الكيلو 16 وشارع الـ50 ومناطق متفرقة من مديرية الحالي”.

ويشهد محيط مدينة الحديدة التي تضم ميناء استراتيجيا تدخل منه معظم المساعدات والمواد التجارية، معارك عنيفة منذ الخميس الماضي.

المصدر: وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحية: الاحتلال كان يحمل أجهزة لزراعتها بخانيونس لكن يقظة القسام أفشلت خطته

غزة – البيادر السياسي:ـ قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، مساء اليوم السبت، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ