الرئيسية >> أهم الأخبار >> قريبًا.. الإسرائيليون سيسافرون إلى السعودية بجواز سفر “إسرائيلي”

قريبًا.. الإسرائيليون سيسافرون إلى السعودية بجواز سفر “إسرائيلي”

نوفمبر 8, 2018 في 3:57 م

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ كشف موقع “بمزراح هتيخون”، عن اقتراب إمكانية الإسرائيليين السفر إلى المملكة العربية السعودية وزيارتها بجواز سفر “إسرائيلي”.

وقال الموقع الإسرائيلي: “قريبا سيكون بإمكان الإسرائيليين السفر إلى المملكة العربية السعودية وزيارتها بجواز سفر “إسرائيلي”.

يأتي ذلك في ظل تعليق صحيفة هآرتس العبرية على قرار السلطات السعودية بمنع دخول الفلسطينيين حملة جوازات السفر المؤقتة إلى أراضيها ما يحرمهم من أداء فريضة الحج.

وقالت الصحيفة: “إنه بسبب عدم وجود علاقات دبلوماسية بين “إسرائيل” والسعودية، فإن تطبيق فريضة الحج يتم بواسطة المرور عبر الأردن وبجواز سفر أردني مؤقت”.

وأشارت الصحيفة إلى أن أكثر من مليون فلسطيني مسلم يعيش في الأراضي المحتلة، ولن يستطيعوا تأدية فريضة الحج إلى مكة، بعد منع الرياض دخولهم بواسطة جواز السفر المؤقت.

ولفتت الصحيفة الإسرائيلية إلى أنه قد يتم دخول حملة الجوازات الإسرائيلية مباشرة إلى السعودية في ظل التقارب بين “إسرائيل” والسعودية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحية: الاحتلال كان يحمل أجهزة لزراعتها بخانيونس لكن يقظة القسام أفشلت خطته

غزة – البيادر السياسي:ـ قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، مساء اليوم السبت، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ