الرئيسية >> أهم الأخبار >> مصدر أممي: لا علاقة للأمم المتحدة بالدفعات المالية التي ستصرف لموظفي غزة

مصدر أممي: لا علاقة للأمم المتحدة بالدفعات المالية التي ستصرف لموظفي غزة

نوفمبر 8, 2018 في 7:39 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال مصدر أممي مساء اليوم الخميس لفضائية “كان العبرية” أنه لا علاقة للأمم المتحدة بأي نقاشات أو جهود تبذل حاليًا حول الدفعات المالية التي ستصرف لموظفي قطاع غزة.

وقالت مصادر  مطلعة أن الأمم المتحدة ومنظماتها ترفض تجاوز السلطة الفلسطينية في هذا الإطار، نافية في الوقت ذاته ما نشرته بعض وسائل الإعلام بأن الأمم المتحدة أدخلت اليوم أموالاً إلى قطاع غزة لدفع رواتب موظفي حركة حماس.

يأتي ذلك بعدما أكدت مصادر صحفية، اليوم الخميس، أن صرف المنحة القطرية للموظفين في قطاع غزة سيبدأ صباح غد الجمعة عبر فروع البريد.

ونقلت صحيفة فلسطين عن مصدر لم تسمه قوله أن مسئولون دوليون يقومون الآن بإيداع أموال المنحة القطرية في بنك البريد الحكومي في قطاع غزة تمهيداً لصرفها للموظفين صباح غد الجمعة.

ووصل مساء اليوم الخميس السفير القطري محمد العمادي، قطاع غزة.

وأعلنت قطر في العاشر من أكتوبر الماضي التبرع بقیمة 150 ملیون دولار كمساعدات إنسانیة عاجلة للتخفیف من تفاقم المأساة الإنسانية في القطاع.

كما أعلن السفير العمادي، الثلاثاء الماضي، عن صرف مساعدات نقدية عاجلة لـ 50 ألف أسرة من سكان قطاع غزة بقيمة 100$ لكل عائلة.

يذكر أن العمادي كشف عن هدف زيارته، وقال إنها تأتي من أجل الإعلان عن تنفيذ رزمة أخرى من المشاريع الإنسانية في كافة القطاعات والبرامج الإنسانية المختلفة، في إطار الدور الإنساني المستمر الذي تقوم به دولة قطر لدعم صمود قطاع غزة وبتوجيهات من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. وفق ما أورده موقع اللجنة القطرية لإعمار غزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الشاباك السابق: “إسرائيل” تخاف أكثر من اللازم من حماس وهذا ما يجب فعله

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ بعد مرور أسبوع على اندلاع جولة التصعيد الإسرائيلية الأخيرة في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ