الرئيسية >> أهم الأخبار >> العمادي يدخل 15 مليون دولار إلى غزة لصرف موظفي حماس

العمادي يدخل 15 مليون دولار إلى غزة لصرف موظفي حماس

نوفمبر 8, 2018 في 10:19 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ نشرت الموقع الإخباري الإسرائيلي “ريشت كان” مساء اليوم، نبأ إدخال الأموال القطرية إلى غزة لدفع رواتب موظفي حماس.

وذكر الموقع الإسرائيلي أن الأموال والتي تبلغ 15 مليون دولار أدخلت في 3 حقائب في سيارة السفير القطري محمد العمادي عبر معبر ايرز بيت حانون شمال القطاع بالتنسيق مع “إسرائيل”.

فيما أكدت مصادر فلسطينية أن فروع البريد في غزة ستعمل يوم غد الجمعة لصرف رواتب الموظفين.

وذكر موقع القناة 12 الإسرائيلية، عن مصدر مطلع أن قوائم موظفي حماس الذي سيتم الصرف لهم غدًا تم فحصها “أمنيًا” في “إسرائيل” ضمن عملية متفق عليها من قبل “الوسطاء”، مؤكدًا أن أي “تجاوز” في عملية صرف الأموال سيؤدي إلى توقف صرفها.

وكان قد أكدت مصادر أن مسؤولين دوليين أودعوا الأموال التي وصلت بعد عصر اليوم الخميس إلى غزة، في بنك البريد الحكومي تمهيدًا لصرفها غدًا وبعد غد.

ويشار إلى أن هذه الدفعة المالية التي أدخلها العمادي هي جزء من مبلغ 90 مليون دولار وعدت قطر بتحويلها إلى حماس لدفع رواتب موظفيها لمدة 6 أشهر، بحسب القناة الإسرائيلية الأولى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في حال جرت انتخابات إسرائيلية اليوم…كيف ستكون النتائج ؟

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ رأت أغلبية الجمهور في “إسرائيل” أن وزير الجيش أفيغدور ليبرمان استقال ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ