الرئيسية >> رياضة >> “هلال القدس” يعود لصدارة “المحترفين” عبر بوابة “البيرة”

“هلال القدس” يعود لصدارة “المحترفين” عبر بوابة “البيرة”

نوفمبر 9, 2018 في 12:12 ص

* بلاطة يمنى بخسارة أولى أمام “المكبر”

 بيت لحم – البيادر السياسي:ـ عاد “هلال القدس” لاعتلاء صدارة دوري القدس للمحترفين بكرة القدم بعد فوزه اليوم الخميس، على مؤسسة البيرة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة  التي جمعتهما على ملعب نابلس البلدي ضمن  الجولة الثامنة.

بهذا الفوز رفع “الهلال” رصيده الى 18 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن ملاحقه بلاطة الذي خسر أمام “المكبر”، أما “البيرة” فتراجع للترتيب العاشر برصيد 10 نقاط.

وعلى ستاد الخضر، الحق فريق جبل المكبر الخسارة الأولى بالمتصدر السابق مركز بلاطة وفاز عليه بهدفين لواحد.

ومنح الحارس احمد سلامة فريقه جبل المكبر الفوز عندما افشل العديد من الهجمات الخطيرة والمحققة ومنها ضربة جزاء، واستحق نجومية المباراة بامتياز واستحقاق.

بهذه الخسارة تراجع بلاطة للوصافة متجمدا رصيده عند 17 نقطة بفارق الأهداف عن شباب الخليل، أما المكبر فقفز إلى المركز الخامس رافعا رصيده إلى 13 نقطة .

أحرز هدفي المكبر مدحت علان وشهاب القنبر. أما هدف بلاطة فسجله مراد إسماعيل.

وتسلق “الثقافي الكرمي” على سلم اللائحة واحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة بعد الفوز على “الامعري” بهدفين دون رد، أحرزها علاء اليحيى وحسيب العلي، فيما تراجع “الأمعري” للترتيب التاسع متجمدا رصيده عند 10 نقاط.

وآلت نتيجة مباراة السموع والظاهرية إلى التعادل السلبي، فبقي الأول في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، أمام الظاهرية فحافظ على ترتيبه في ذيل القاع وبنقطتين.

ويوم أمس افتتحت مباريات الجولة الثامنة من خلال فوز ترجي وادي النيص على أهلي الخليل 1-0، وشباب الخليل على مركز طولكرم بثلاثة أهداف لهدف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أفضل 10 هدافين في عام 2018 .. محمد صلاح رابعاً

القدس المحتلة- وكالات:ـ يحتل النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف ليفربول المركز الرابع ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ