“هلال القدس” يعود لصدارة “المحترفين” عبر بوابة “البيرة”

* بلاطة يمنى بخسارة أولى أمام “المكبر”

 بيت لحم – البيادر السياسي:ـ عاد “هلال القدس” لاعتلاء صدارة دوري القدس للمحترفين بكرة القدم بعد فوزه اليوم الخميس، على مؤسسة البيرة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة  التي جمعتهما على ملعب نابلس البلدي ضمن  الجولة الثامنة.

بهذا الفوز رفع “الهلال” رصيده الى 18 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن ملاحقه بلاطة الذي خسر أمام “المكبر”، أما “البيرة” فتراجع للترتيب العاشر برصيد 10 نقاط.

وعلى ستاد الخضر، الحق فريق جبل المكبر الخسارة الأولى بالمتصدر السابق مركز بلاطة وفاز عليه بهدفين لواحد.

ومنح الحارس احمد سلامة فريقه جبل المكبر الفوز عندما افشل العديد من الهجمات الخطيرة والمحققة ومنها ضربة جزاء، واستحق نجومية المباراة بامتياز واستحقاق.

بهذه الخسارة تراجع بلاطة للوصافة متجمدا رصيده عند 17 نقطة بفارق الأهداف عن شباب الخليل، أما المكبر فقفز إلى المركز الخامس رافعا رصيده إلى 13 نقطة .

أحرز هدفي المكبر مدحت علان وشهاب القنبر. أما هدف بلاطة فسجله مراد إسماعيل.

وتسلق “الثقافي الكرمي” على سلم اللائحة واحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة بعد الفوز على “الامعري” بهدفين دون رد، أحرزها علاء اليحيى وحسيب العلي، فيما تراجع “الأمعري” للترتيب التاسع متجمدا رصيده عند 10 نقاط.

وآلت نتيجة مباراة السموع والظاهرية إلى التعادل السلبي، فبقي الأول في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، أمام الظاهرية فحافظ على ترتيبه في ذيل القاع وبنقطتين.

ويوم أمس افتتحت مباريات الجولة الثامنة من خلال فوز ترجي وادي النيص على أهلي الخليل 1-0، وشباب الخليل على مركز طولكرم بثلاثة أهداف لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com