بعثة منتخب باكستان تصل إلى رام الله

 القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  وصلت بعثة منتخب باكستان لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، مدينة رام الله قادمة من العاصمة الأردنية عمان، لملاقاة المنتخب الوطني الأول وديا يوم الجمعة المقبل.

وحطت طائرة البعثة الباكستانية في عمان صباح اليوم، لتنتقل برا إلى معبر الكرامة الذي وصلته عند الساعة 12 ظهرا فيما وصلت رام الله بعد حوالي سبع ساعات، وكان في استقبالها المدير التنفيذي للاتحاد فراس أبو هلال.

ورجب أبو هلال بالبعثة، متمنيا لهم طيب الإقامة في فلسطين، معربا عن شكره للاتحاد الباكستاني لكرة القدم على قراره بالقدوم إلى فلسطين واللعب على أرضها، حاثا جميع المنتخبات لزيارة فلسطين واللعب على أرضها، لما تمثله هذه الزيارات من أهمية لفلسطين وأهلها.

من جهته، عبر المدير الفني للمنتخب الباكستاني جوزيه انطونيو عن سروره وأفراد البعثة بالقدوم إلى فلسطين واللعب مع منتخبها الذي قفز قفزات نوعية في السنوات الأخيرة.

وقال إننا سنتدرب غدا وأتمنى أن نقدم في المباراة ما يليق بكرة القدم ويستمتع الجمهور بأداء المنتخبين.

يشار إلى أن المنتخب الفلسطيني لكرة القدم سيلتقي مع المنتخب الباكستاني يوم الجمعة المقبل الساعة الثالثة عصرا على ملعب فيصل الحسيني بالرام، وسيشارك الفدائي في المباراة 9 لاعبين محترفين يلعبون خارج الوطن ومنهم وجهان.

ومن المقرر أن يعقد يوم غد الخميس الاجتماع الفني الساعة 12 ظهرا، فيما يعقد المؤتمر الصحفي الساعة الواحدة ظهرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com