السنوار: صواريخ المقاومة باتت أكثر عددًا ودقّة وأقوى تدميرًا

غزة – البيادر السياسي:ـ أكد رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، مساء اليوم الجمعة، أن الاحتلال أدرك في الجولة الأخيرة أن المقاومة لن تبيع دماء الشهداء بالسولار أو الدولار.

وقال إن هذه المرة الأولى في تاريخ الشعب الفلسطيني يعمل 13 فصيلًا مسلحًا في غرفة واحدة، ويتحركون معًا ويقفون معاً، مشددًا على أن حركته لن تترك سلاح المقاومة من أجل المال.

وقال السنوار خلال حفل تأبين لسبعة شهداء والذين استشهدوا خلال العملية الإسرائيلية داخل القطاع الأسبوع الماضي أن المقاومة حريصة على كسر الحصار عن القطاع وتوفير الحياة الكريمة لأهالي القطاع مع بقاء سلاح المقاومة.

وأضاف”هل ظن العدو عندما سمح بإدخال المال القطري أننا سنبيع دماء شهداءنا بالسولار أو الدولار”، مشيرًا إلى أن الاحتلال أدرك أن صمت المقاومة منذ عدوان عام 2014 لم يكن عبثيا”

وقال السنوار إن غرفة العمليات المشتركة تمثل نواة جيش التحرير، مضيفًا” إن صمتنا فصمتنا إعداد، وإذا نطقنا سينطق عنا الزناد”.

ووجه السنوار رسالة إلى نتنياهو ووزير حربه القادم قائلًا “أن غزة تحمل لكم الموت”، مضيفًا إن صواريخ المقاومة باتت أكثر عددًا وأكثر دقّة وأقوى تدميرًا.

وجدد السنوار دعوته إلى حركة فتح وكافة الفصائل إلى الجلوس على طاولة واحدة على أساس الوحدة والشراكة بالدم والقرار.

وقال السنوار” رسالتي للمطبعين.. مراهنتكم على التطبيع مع الاحتلال من أجل تثبيت عروشكم؛ سترون قريبًا أن تلك المحاولات ستبوء بالفشل”، مضيفًا” افتحوا لهم قصوركم، أما نحن في غزة فلن يروا منّا سوى الموت”.

وكشف السنوار أن بحوزة كتائب القسام صورًا لعملية خانيونس تظهر القائد بجيش الاحتلال الإسرائيلي القتيل أثناء نقل جثته.

 وأكد أن الحصار سينكسر عن قطاع غزة، كما وجه رسائل للاحتلال” أنصحكم بعدم تكرار الدخول لغزة وإلا سنبيض السجون وسيبقى لنا عليكم دين”.

وعرض السنوار قطعة السلاح التي تمكنت كتائب القسام من الاستيلاء عليها خلال الاشتباك مع القوة الإسرائيلية في خانيونس.

يشار إلى أن حفل التأبين جرى بحضور الوفد المصري الذي يزور القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com