5 تصرفات تخبرك بأن زوجك يعشقكِ

القدس المحتلة- وكالات :ـ الحب نعمة يبحث عنها الكثيرون، وهناك من يستطيع التعبير عن مشاعره بالكلمات وهناك من يستبدلوا كلمة بحبك بالمواقف والتصرفات، وكثير من السيدات يتساءلن حول كيفية معرفة ما إذا كان زوجها يحبها أم لا، وفي السطور التالية نوضح طرق مختلفة للتعبير عن الحب بدون كلمة “أحبك” وذلك نقلا عن موقع “boldsky” .

1- يملأ الثغرات

هناك فجوات دقيقة فى حياة كل فرد وعندما يرى الرجل الفجوات لدى المرأة ويملأها فهذا دليل على الحب، على سبيل المثال إذا وجدت الرجل يحاول أن يحل لك أزمات مثل أزمات العمل سواء بحلول مادية أو عقلية، فهنا تعلمي أن زوجك بجانبك.

2- التواصل المستمر

هناك أوقات يظهر فيها الحب من خلال الرسائل النصية دون أن يقول أحبك بل يكتب لك ما بداخلك ليخبرك بأنه يشعر بحالك وما تمرين به سواء من أوقات عصيبة أو سعيدة.

3- قضاء الإجازات معًا

الرجل الذي يأخذ المرأة أينما ذهب ويستمتع بقضاء الوقت معها ويقضي وقت عطلته معها يكون دليلا على الحب دون أن يخبرها بكلماته.

4- يهتم بأدق التفاصيل

إذا كنت متزوجة ووجدتي زوجك يشد البطانية ليغطيكي بعد دخولك في النوم ويطفئ لك الإضاءة ويمكن أن يعطيكي قبلة على جبينك فتأكدي أنه يحبك وهذه المواقف البسيطة أكبر دليل عن الحب دون أن ينطق بكلمة، فهو يهتم بأدق تفاصيل احتياجاتك دون أن تطلب.

5- يقدم لك هدايا

لا يهم أن تكون الهدايا كبيرة أو صغيرة ولا يهم أيضا سعرها ولكن يكفي أن يتذكرك بهدية ليرسم بسمة على وجهك، فهو يعبر من خلال الهدية على حبه لك دون أن ينطق كلمة “أحبك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com