الكشف عن شبكة ترويج مخدرات وحبوب إجهاض

رام الله – البيادر  السياسي:ـ كشفت شرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم شبكة من ثلاثة أشخاص تقوم بترويج مواد وعقاقير مخدرة وحبوب إجهاض من خلال شركة لوازم طبية في بلدة بيتونيا غرب رام الله.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأنه ووفقًا لمعلومات حصلت عليها إدارة مكافحة المخدرات بشرطة رام الله حول قيام شبكة تتكون من عدة أشخاص بترويج مواد وعقاقير مخدرة من خلال شركة مستلزمات طبية على الفور تم استصدار إذن تفتيش من النيابة العامة وتوجهت قوة من الشرطة للشركة وأثناء عملية التفتيش تم ضبط 94حبة من حبوب الترامال المخدرة وحبوب لاريكا وأخرى يشتبه أنها تستخدم في عمليات الإجهاض وكمية من مادة يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدرة وتمكنت من إلقاء القبض على شخص يعمل محاسب بالشركة وهو ابن مالكها.

وأضاف ارزيقات بأنه واستكمالًا لعمليات البحث وردت معلومة أخرى بوجود مواد مخدرة داخل منزل في أم الشرايط وتم استصدار إذن تفتيش والتوجه للمنزل وبتفتيشه ضبطت الشرطة مادة يشتبه أن تكون مادة الحشيش وعرانيس الماريجوانا وحبوب لاريكا وأدوات تعاطي وأدوات لتقطيع عرانيس المارجوانا وقبضت على شخص بداخله.

وبين ارزيقات بأنه تم التحفظ على المواد لحين إحالتها للجهات المختصة وتوقيف الأشخاص المشتبه بهم لحين استكمال الإجراءات وإحالتهم للنيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com