الحكومة: اقتحامات الأقصى تهدف لإشعال المنطقة

رام الله-البيادر السياسي:- شددت حكومة الوفاق الوطني على أن الاقتحامات التي تطال المسجد الأقصى هي جزء من مخططات الاحتلال الهادفة لإشعال المنطقة عبر فرض حرب دينية غريبة ومرفوضة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود إن ما يسمى “وزير الزراعة الإسرائيلي” الذي أقدم اليوم على اقتحام المسجد الأقصى، لا يختلف عن أعضاء مجموعات المضطربين المستوطنين الغرباء التي تنفذ تعليمات حكومية احتلالية بالاقتحامات اليومية للمسجد الأقصى.

وأضاف أن جريمة العدوان على المسجد باقتحامه والمساس به هي جريمة جهنمية اقترفها وأسس لها الفكر الإرهابي المتطرف الذي مثَّلَهُ (مئير كهانا) و (ليفنغر) وأتباعهما من المهووسين، وبالتالي فإن كل من يشارك في اقتحام اقدس مقدسات العرب والمسلمين سواء المساجد او الكنائس في القدس وسائر الأراضي المحتلة، فإنه يمثل ذلك الفكر الدموي الذي تحظره القوانين الإسرائيلية نفسها، كما تحظره وتمنعه وتنبذه وتحض على مواجهته والتصدي له كافة القوانين البشرية وعلى رأسها قوانين المجتمع الدولي والشرعية الدولية.

وتابع المتحدث الرسمي أن اعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى، إنما تذكر الشعب العربي الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية بما أخبرهم عنه التاريخ حول أهوال وسواد ودموية الاحتلال لمدينة القدس والمسجد الأقصى وكنيسة القيامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com