اختتام معرض الغذاء الأضخم في فلسطين “غذاؤنا 2018”

رام الله- البيادر السياسي:ـ اختتم الاتحاد العام للصناعات الغذائية الفلسطينية معرض (غذاؤنا 2018)، والذي استمر لمدة أربعة أيام في عمارة الحاج حسن بمدينة جنين، تحت رعاية وحضور رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله.

واستقبل المعرض الآلاف من الزوار من مختلف المحافظات الفلسطينية، حيث شهد إقبالًا من المواطنين وطلبة الجامعات والمدارس من مختلف المحافظات ومن فلسطينيي الـ 48 تحديداً.

وقال رئيس اتحاد للصناعات الغذائية الفلسطينية بسام ولويل إن المعرض حقق أهدافه من خلال تواجد الشركات الغذائية الفلسطينية في المعرض، لافتاً إلى أن هذا الإقبال يدل على أن الصناعات الفلسطينية تسير على الطريق الصحيح وباتت تتمتع بجودة وتنافسية عالية وتشارك في الفعاليات الاقتصادية وخصوصا المعارض الوطنية.

ووجه ولويل شكره لرئيس الوزراء على رعايته لهذا الحدث، وكافة المؤسسات والشركات الراعية والمشاركة وكافة الطواقم والمتطوعين الذين عملوا على مدار الساعة لإنجاح فعاليات المعرض وإخراجه في أبهى صورة.

وقال مدير عام اتحاد الصناعات الغذائية بسام أبو غليون إن تواجد شركات الصناعات الغذائية الفلسطينية في معرض “غذاؤنا 2018” يدل على مدى التزام الشركات بالفعاليات الاقتصادية المنفذة من خلال اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية الداعم الأساسي لوجود الاتحاد.

بدوره قال علاء حجازي من شركة جوال الراعي الماسي للمعرض إن رعاية شركة جوال لمعرض “غذاؤنا” تأتي من منطلق مسؤوليتهم الاجتماعية تجاه الاقتصاد الفلسطيني، خصوصاً في ظل المنافسة من المنتجات الإسرائيلية التي تعرقل عملية نمو الاقتصاد الوطني، والتي تأخذ مكان البضائع الفلسطينية في الاستهلاك وتخترق السوق الفلسطيني بمعظم الأوقات بطرق غير شرعية.

من جانبها هنأت ريم عناني مديرة دائرة العلاقات العامة في البنك الوطني الراعي الذهبي للمعرض، نجاح تنظيم معرض “غذاؤنا لعام 2018″، معتبرة أن المعرض يساهم بشكل كبير في التعريف والترويج بالمنتج الغذائي الفلسطيني من خلال تقديم أفضل جودة وخدمة للمستهلك، كما وأن المعرض يعزز العلاقات ما بين المشتركين من خلال تعارفهم على بعضهم وتبادلهم الأفكار والخبرات.

يذكر أن المعرض جاء برعاية ماسية من شركة جوال، وبرعاية ذهبية من البنك الوطني، وراعي وثيقة التأمين شركة التأمين الوطنية، وشركة الجبريني كراع مشارك، إضافة لسلسلة محلات إزحيمان كراعي المشروب الرسمي للمعرض، وبرعاية إعلامية من الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وشبكة راية الإعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com