فتح: سنتصدى لأي محاولة لإخلاء الخان

رام الله – البيادر السياسي:ـ قال المتحدث باسم حركة فتح للأعلام الدولي زياد خليل أبو زياد أن نتنياهو وحكومته يريدون الحرب مع الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس وغزة وان الشعب الفلسطيني لن يسكت على جرائم الاحتلال وسيتصدى لها بكل ما لديه من قوه.

 وحذر أبو زياد الحكومة الإسرائيلية من التعرض للخان الأحمر، مؤكدا ان المقاومة الشعبية ستتصدى بكل ما لديها من قوة لأي إخلاء إسرائيلي يهدف لتقطيع الضفة وبناء المستوطنات.

وحيا أبو زياد المسير البحري في غزة، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني الصامد والمرابط في غزة لن يركع ولن يتنازل عن حقوقه مقابل وعود أمريكية إسرائيلية كاذبة وان الشعب الفلسطيني على موعد مع النصر في الوقت الذي تفشل فيه الحكومات الإسرائيلية في مواجهة صمود الطفل الفلسطيني في وجه آلة الحرب المدمرة الإسرائيلية.

وأكد أبو زياد أن لا انتصار للقضية الفلسطينية بدون تحقيق الوحدة الفلسطينية وان لا سلام وإلا استقرار في المنطقة بأكملها بدون أن ينال الشعب الفلسطيني كامل حقوقه غير منقوصة.

وحذر أبو زياد من يتآمر على القضية الفلسطينية من قريب أو بعيد، مؤكدًا أن القرار الفلسطيني المستقل الذي دفع ثمنه آلاف الشهداء لا تنازل أو تراجع عنه وان الشعب الفلسطيني على أتم الاستعداد بان يستمر بنضاله لمائة عام أخرى حتى تحرير القدس والأرض الفلسطينية وإطلاق سراح الأسرى وإعادة اللاجئين لبيوتهم و قراهم التي هجروا منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com