الرئيس يستقبل وفدًا من محافظة الخليل

رام الله- البيادر السياسي:- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأربعاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدًا من محافظة الخليل.

وضم الوفد محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد بيوض التميمي، وعضو المجلس الثوري لحركة “فتح”، المتحدث باسمها أسامة القواسمي، ورئيس بلدية الخليل تيسير أبو اسنينة، ورئيس بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب، ورئيس الجمعية الخيرية الإسلامية القاضي حاتم البكري، وأمين سر حركة فتح إقليم وسط الخليل عماد خرواط، وأمين سر حركة فتح إقليم الجنوب ياسر دودين، وعضوي مجلس بلدي الخليل محمد عمران القواسمي، ومحمد كمال الزير.

ورحب الرئيس بالوفد، مؤكدًا أهمية الخليل من النواحي كافة، خاصة الاقتصادية والاجتماعية والوطنية، وأنها وأهلها يقفون في الصف الأول في الدفاع عن الثوابت الوطنية، وفي مقدمتها حماية القدس ومقدساتها والتصدي لكل المشاريع التآمرية، التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

بدوره، هنأ أعضاء الوفد بذكرى الاستقلال والمولد النبوي الشريف، مؤكدين وقوفهم خلف سيادته وقيادته الحكيمة للمشروع الوطني نحو الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكدوا وقوف الخليل مع الرئيس في مواجهة كل المؤامرات لتصفية القضية الوطنية، وفي الحفاظ على الثوابت الوطنية، داعين الرئيس لزيارة الخليل ولقاء فعالياتها ومواطنيها.

وقال القواسمي أن الخليل خاصة البلدة القديمة، تتعرض لهجمة استيطانية شرسة من قبل الاحتلال، وهي بحاجة لدعم كبير من أجل مواجهة كل هذه المشاريع الاستيطانية، التي تستهدف سرقة الأرض والتراث الفلسطيني المتجذر في الخليل.

واستعرض الوفد أمام سيادته أوضاع المحافظة، والخطط التطويرية التي ستنفذ لخدمة المواطنين، وما تحتاج له من دعم على المستويات كافة لتعزيز صمود أبناء شعبنا، وتطبيق سيادة القانون وتوفير الأمن والأمان للمواطنين.

وحضر اللقاء، مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج إسماعيل جبر، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com