محكمة الاحتلال تمدد اعتقال 32 كادرًا مقدسيًا بتهمة العمل في أجهزة السلطة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- مددت محكمة الصلح الإسرائيلية، اليوم الاثنين، توقيف 32 مقدسيًا من كوادر حركة فتح في مدينة القدس، اعتقلتهم قوات الاحتلال فجر اليوم.

وأفاد مراسلنا أن قاضي محكمة الصلح قرر تمديد اعتقال 32 مقدسيًا ليوم الخميس القادم، لاستكمال التحقيق معهم، “بشبهة” العمل في الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية، مما يشكل “خطرًا على الأمن الإسرائيلي”.

وأضاف أن جلسات متتالية للمعتقلين بدأت منذ ساعات الظهيرة حتى ساعات العصر.

واعتقلت قوات الاحتلال من المخابرات وعناصر ما يسمى حرس الحدود، فجر اليوم 32 كادرًا من حركة فتح، مدعية أنهم يعملون في أجهزة الأمن الفلسطينية.

وادعت الشرطة الإسرائيلية في بيان: أنها عثرت في منازل المعتقلين على وسائل قتالية وذخيرة، ومعدات عسكرية، وعشرات آلاف الشواقل وعملات أجنبية.

وقال الشرطة أنها لن تسمح لمواطنين أو سكان إسرائيليين بالعمل في إطار السلطة الفلسطينية أو تنظيمات فلسطينية، بشكل “يخالف القانون وينتهك سيادة “إسرائيل” وأمنها”.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: وليد صياد، محمد نايف عبيد، محمد عوض، محمد الصياد، محمد القاق، ناصر أبو حنا، عامر عواد، جهاد عويضة، ياسر حمدان، خليل بشير، أحمد مصطفى، اياد هدرة، إيهاب أبو سبيتان سنان أبو عبيد، أحمد خويص، أمين صيام، إسلام بكيرات، جوني بركات، عبد الله أبو خضير، عبد الله حمد، علاء أبو الهوى، عمرو أبو سرحان، فادي محمود، فادي الرجبي،فؤاد عوض الله، توفيق أبو سبيتان، حاتم مهلوس،حسام أبو اسنينة، طارق أبو خضير، محمد أبو حاوي، محمد جاد الله، محمد عبد خويص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com