الرئيسية >> تكنولوجيا >> “يوتيوب” يفرح مستخدميه بميزة جديدة

“يوتيوب” يفرح مستخدميه بميزة جديدة

ديسمبر 5, 2018 في 12:13 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ أعلن القائمون على تطبيق يوتيوب أنهم سيضيفون خدمة جديدة ستفرح مستخدمي التطبيق على الحواسب والهواتف الذكية.

وتتمثل الميزة الجديدة في خدمة “stories” الشبيهة بتلك الموجودة في إنستغرام وواتس آب وفيسبوك، ومن خلالها سيمكن للمستخدم طرح صور وفيديوهات قصيرة لا تزيد مدتها عن 30 ثانية، ستظهر لمتابعيه على الشاشة لمدة 7 أيام.

ومن المفترض أن تتوفر الميزة في البداية للمدونين على يوتيوب، والذين يملكون متابعين على قنواتهم، يفوق عددهم 10 آلاف، وبعد مدة قد تصبح متاحة لصاحب أي قناة هناك.

ويوضح المبرمجون في يوتيوب أن هذه الميزة التي بدأوا باختبارها منذ 2017، ستجعل من استخدام الموقع أمرا أكثر عصرية ومتعة، وتزيد من قدرته على منافسة باقي البرامج والمواقع الكبيرة التي طرحتها سابقا، كما ستسمح للمستخدمين بترويج الفيديوهات التي يريدون أن تظهر للجميع بصورة أكبر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“Vivo” تطلق أول هاتف بشاشتين وكاميرا “3D”!

القدس المحتلة- وكالات :ـ استعرضت شركة “Vivo” الصينية أول هاتف مزود بشاشتين وكاميرا فريدة تصور ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ