الرئيسية >> جرائم وحوادث >> على طريقة “ريا وسكينة” .. 3 سيدات شقيقات كونّ عصابة لسرقة حليّ النساء

على طريقة “ريا وسكينة” .. 3 سيدات شقيقات كونّ عصابة لسرقة حليّ النساء

ديسمبر 5, 2018 في 12:20 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ عصابة نسائية مكونة من 3 شقيقات هنّ «سهام وسرية وضحى» في العقد الرابع من عمرهن، يتخذن من منطقة الرمل بالإسكندرية مسكناً ومأوى لهن، لمزاولة نشاطهن الإجرامي، تخصصن في ارتكاب جرائم سرقة المشغولات الذهبية على طريقة «ريا وسكينة»، وتعدد نشاطهن في ارتكاب أغلب الجرائم، فمن نشل إلى سرقة.

«بسرق الستات اللي بنشوف في إيديها ذهب كتير»، بهذه الكلمات اعترفت الشقيقات الثلاث بتفاصيل ارتكاب جرائم سرقة المشغولات الذهبية من السيدات والفتيات اللاتي يرصدهن داخل وسائل المواصلات العامة، ويتمكن من تنفيذ مخططهن عن طريق تخدير الضحايا بمخدر في زجاجة يتم استخدامه في الرش على وجه الضحية المراد سرقتها.

نجحت العصابة في تنفيذ عدة جرائم حتى ألقت الشرطة القبض عليهن وبمواجهتهن اعترفن بتفاصيل عشرات الجرائم، وأن الشرطة تمكنت من رصدهن بعد أن تعددت البلاغات أمام أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية وقطاع الأمن العام، كثف التحريات حولهن حتى تأكدت صحتها، وتبين قيام كلٍ من (سهام. س) 37 سنة بدون عمل) سبق اتهامها في 22 قضية (نشل وسرقة وتسول)، و(سرية. س) 33 سنة سبق اتهامها في 9 قضايا (نشل وسرقة وتسول)، و(ضحى. س)37 سنة سبق اتهامها في قضيتي ( نشل وسرقة) مقيمات جميعاً بقسم شرطة ثان الرمل، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهن، تخصص في ارتكاب جرائم السرقة بأسلوب قص المشغولات الذهبية، متخذات من المدينة مسرحاً لمزاولة نشاطهن الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفر أحدها عن ضبطهن وبحوزة المتهمة الأولى مقص حديدي، وبمواجهتهن اعترفن بنشاطهن الإجرامي وارتكابهن 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وبإرشادهن تم ضبط المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي قررت حبسهن على ذمة التحقيقات وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العثور على جثة مواطن في مخيم الأمعري

رام الله- البيادر السياسي:ـ قالت الشرطة اليوم الثلاثاء، إنها عثرت على جثة مواطن (50 عامًا)، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ