الرئيسية >> منوعات >> ممثل أمريكي شهير يبحث قضية خاشقجي بتركيا لعمل فيلم عنه

ممثل أمريكي شهير يبحث قضية خاشقجي بتركيا لعمل فيلم عنه

ديسمبر 5, 2018 في 1:22 م

أنقرة –وكالات:ـ وصل الممثل الأمريكي الشهير شون بن، إلى تركيا، والتقى عددًا من المسؤولين الأتراك في إطار قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وفق ما أكدته صحف تركية.

ونشرت صحيفة “صباح” التركية، أن نجم هوليوود، سيلتقي خطيبة خاشقجي، خديجة جينكيز، وعددًا من المسؤولين الأتراك.

وقالت الصحيفة إنها علمت بأن شون بن سيقوم بتسجيل فيلم وثائقي أو سينمائي حول خاشقجي، يتناول الأحداث كافة التي حصلت معه، والمرتبطة باغتياله في قنصلية بلاده في إسطنبول التركية.

وأوضحت أن لقاءه مع جينكيز سيتم اليوم الأربعاء، وأنه لن يكتفي بذلك، إذ إنه خطط لإجراء عدد كبير من المقابلات مع أشخاص آخرين.

ولفتت الصحيفة إلى أن المسؤولين الأتراك وافقوا على مقابلة شون بن، الذي سيتنقل بين أنقرة وإسطنبول، معلنا أنه سيتعاون مع السلطات التركية للكشف عن قضية خاشقجي ونقلها للعالم.

ونقلت الصحيفة عن شون، أنه سيعرض الفيلم الوثائقي خلال أقرب وقت ممكن، وأنه يخطط لاستخدام الصور والمحتوى المرئي الذي سيسجله خلال زيارته، لتحويل قصة خاشقجي إلى فيلم وثائقي أو سينمائي.

وتحظى قضية خاشقجي، باهتمام عالمي ودولي، لا سيما أنه قتل في قنصلية بلاده في 2 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وشهدت القضية في البداية نفيا سعوديا، سرعان ما تراجعت الرياض عن روايات عدة حولها، ما تسبب بإحراج كبير لها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نجوى كرم تهدد جمهورها بترك المسرح لسبب “غير منطقي”.. والجمهور غاضب

بيروت- وكالات:ـ أقدمت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، على تصرف غريب في حفلها الذي أحيته أمس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ