الرئيسية >> أهم الأخبار >> امرأة من الداخل أحد المحكومين بالإعدام في غزة

امرأة من الداخل أحد المحكومين بالإعدام في غزة

ديسمبر 5, 2018 في 2:10 م

غزة- البيادر السياسي:ـ تناولت وسائل إعلام إسرائيلية، الأحكام التي أصدرتها محكمة عسكرية في قطاع غزة، وتضمنت حكم الإعدام على ستة “مدانين” بالتخابر مع الاحتلال.

وقالت القناة 20 العبرية، إن من بين الستة الذين حكم عليهم بالإعدام مواطنة فلسطينية من سكان أراضي الـ 48، صدر بحقها حكم غيابي.

وأوضحت القناة أن المرأة وتدعى أمل محمود (45 عامًا)، جاء في لائحة الاتهام الموجهة ضدها، أنها أجرت اتصالات مع أقارب لها في قطاع غزة، بهدف الحصول على معلومات استخبارية.

وأضافت أن أحكام الإعدام التي صدرت بحق ستة أشخاص رافقها أحكام بالسجن والأشغال الشاقة بحق 7 أشخاص آخرين، متهمين بالتعاون مع مخابرات الاحتلال، جاءت في أعقاب العملية الفاشلة التي نفذتها قوة خاصة إسرائيلية داخل قطاع غزة قبل ثلاثة أسابيع.

وتابعت القناة العبرية، قائلة إن حماس أرادت من وراء إصدار الأحكام في هذا التوقيت ردع عملاء الاحتلال، الذين يعملوا على تسهيل مهمات استخبارية اسرائيلية على أراضي القطاع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يبلغ عائلة الأسير جبارين بهدم منزلها

الخليل- البيادر السياسي:ـ قررت سلطات الاحتلال اليوم الثلاثاء، هدم منزل عائلة الأسير خليل جبارين (17 ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ