الرئيسية >> أخبار القدس >> جامعة القدس تنفي إلغاء الاعتراف ببرنامج الخدمة الاجتماعية

جامعة القدس تنفي إلغاء الاعتراف ببرنامج الخدمة الاجتماعية

ديسمبر 5, 2018 في 8:00 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ نفت جامعة القدس الأنباء حول إلغاء سلطات الاحتلال الإسرائيلي الاعتراف ببرنامج البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية الذي تطرحه الجامعة، مؤكدة عدم حدوث اي تغيير على الاعتراف القائم بالبرنامج.

وكانت جامعة القدس قد استلمت بشكل رسمي في 2/12/2018 كتابا خطيا من وزارة العمل والرفاه الاجتماعي الإسرائيلية ينص على قرار الوزارة ببرنامج البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية الذي تطرحه جامعة القدس، ويسري مفعول الاعتراف بأثر رجعي ابتداء من عام 2002.

يشار إلى أن جامعة القدس كانت أول من أسس برنامج البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية في فلسطين، وتطرح هذا البرنامج العريق الذي تأسس في الثمانينيات كأحد برامج كلية الآداب، والذي رفد إلى سوق العمل في القدس وأراضي ٤٨ وفلسطين مئات الخريجين المتخصصين في مجال الخدمة الاجتماعية الذين التحقوا في القطاع العام وسلك التعليم والمؤسسات غير الحكومية التي تعنى بهذا الشأن.

وكانت جامعة القدس قد فتحت باب القبول لهذا البرنامج للفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي ٢٠١٨/٢٠١٩، ويشترط في القبول للبرنامج حصول المتقدم على معدل 70 وما فوق في الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات المعتمدة كالبجروت أو الSAT أو الGCE أو الIB.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يهدم منزلاً في جبل المكبر بالقدس

 القدس  المحتلة- البيادر السياسي:- هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، تحرسها قوة عسكرية معززة، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ