الرئيسية >> إسرائيليات >> ليفني تتهم نتنياهو، بـ “التهويل” في قضية اكتشاف الأنفاق

ليفني تتهم نتنياهو، بـ “التهويل” في قضية اكتشاف الأنفاق

ديسمبر 5, 2018 في 8:13 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ اتهمت زعيمة المعارضة الإسرائيلية تسيبي ليفني يوم الأربعاء، رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، بـ “التهويل” في قضية اكتشاف الأنفاق.

 وقالت ليفني، التي كانت وزيرة خارجية خلال حرب 2006 مع حزب الله، للإذاعة الإسرائيلية العامة، إنها في حين تثمّن اكتشاف الجيش الأنفاق وتدميرها، فإنه يجب إبقاء العملية “ضمن حجمها” الحقيقي.

وقالت “نحن لسنا في وضع يتواجد فيه جنودنا خلف خطوط العدو. نحن نتحدث عن نشاط هندسي على أرض ضمن سيادة دولة إسرائيل”، متهمة نتنياهو “بتضخيم حجم الحدث”.

وتابعت، “هذا هو السبب الذي دفعه إلى تحويل حدث يتصل بالهندسة الدفاعية، إلى عملية عسكرية دراماتيكية. تم ذلك لسببين: إما أن رئيس الحكومة يشعر بالهلع، أو أنه يريد أن ينشر الذعر لتبرير تصرفاته، أي تأخير الانتخابات، والتخلي عن سكان جنوب إسرائيل”.

وفي مقابلة هاتفية مع صحافيين أجانب، قالت تسيبي ليفني، إن المجتمع الدولي، يجب أن يمارس مزيداً من الضغط على لبنان، بشأن أنشطة حزب الله.

وقالت ليفني إن نتنياهو يسعى إلى جعل الناس ينسون الانتقادات التي وجهها له سكان جنوب “إسرائيل”، الذين اتهموه بالفشل، في وقف الهجمات الصاروخية على بلداتهم، انطلاقاً من غزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو.. الاحتلال يفرج عن مستوطن اعتدى على فلسطيني

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- أفرجت المحكمة الإسرائيلية، عن مستوطن اعتقل على خلفية اتهامه بالاعتداء بالضرب ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ