الرئيسية >> أهم الأخبار >> بينت يطالب نتنياهو الاعتذار من زوجته

بينت يطالب نتنياهو الاعتذار من زوجته

ديسمبر 6, 2018 في 10:31 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ هاجم وزير التعليم الإسرائيلي نفتالي بينت، رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بشده مطالبا إياه الاعتذار من زوجته واصفًا ما أوردته القناة الثانية بأن نتنياهو طلب من صاحب شركة بيزك شاؤول الوفتش بأن ينشر بموقع “واللاه” خبرًا يذم ويشوه صورة زوجته جيلات، بأنه عمل “خسيس وجبان”.

وقال بينت مهاجمًا :”أنا آسف عليك، يا سيد نتنياهو. أنك شخصيًا بادرت للاتصال مع أصحاب موقع “والا” حتى يلحقوا الأذى بزوجتي .. هذا تصرف حقير وجبان. عار عليك. تزوجت من جيلات، زوجة مذهلة، إسرائيلية من عائلة علمانية ذات قيم، أنشأنا معًا بيت صهيوني متدين مذهل. عائلتي هي فخر حياتي. لا تعتذر أمامي، أنا غير مهتم. اعتذر أمام زوجتي”.

وفي أعقاب تصريحات بينت، عقب حزب الليكود الحاكم :” لا يوجد حدود لنفاق بينت، هو من عليه الاعتذار. صحفيون كثر يعرفون أنه من اللحظة التي غادر فيها مكتب نتنياهو، بينت لم يتوقف عن إدلاء تصريحات ضد سارة نتنياهو وتشويه سمعتها في كل مناسبة. من يضع الزبدة على رأسه لا يخرج للشمس (مثل شعبي)”.

ونشرت القناة الإسرائيلية الثانية مساء الأربعاء نص شهادة شاؤول الوفتش من تحقيقات الشرطة، اعتمادًا إلى مستندات ومحادثات مع مقربين من رجل الأعمال. وروى أحدهم بأنه “في أحد الأيام طلب نتنياهو منه نشر تقرير بأن غيلات، زوجة نفتالي بينت، اشتغلت في مطاعم لا تعتمد أحكام الشريعة اليهودية (كشروت). لكنهم لم يوافقوا على نشر هذا الأمر”.

في أعقاب ذلك قام نجل نتنياهو، يائير بالرد بسرعة على هجوم بينت، عبر حسابه في الفيسبوك وكتب :”حسنا، أنت قمت في هذا الأمر مليون مرة ضد أمي مع نوني موزيس ومع كل محرر لكل وسيلة إعلامية ممكنه في البلاد. حسنا ؟”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يبلغ عائلة الأسير جبارين بهدم منزلها

الخليل- البيادر السياسي:ـ قررت سلطات الاحتلال اليوم الثلاثاء، هدم منزل عائلة الأسير خليل جبارين (17 ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ