الرئيسية >> رياضة >> بدلاء برشلونة يتأهلون إلى ثمن نهائي كأس إسبانيا

بدلاء برشلونة يتأهلون إلى ثمن نهائي كأس إسبانيا

ديسمبر 6, 2018 في 11:25 ص

برشلونة- وكالات:ـ تأهل برشلونة إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بعد فوزه 4-1 على ضيفه كولتورال ديبورتيفا ليونيسا بتشكيلة احتياطية خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الكامب نو في إياب دور الـ32.

وزج مدرب البلوغرانا إرنستو فالفيردي بتشكيلة خلت من لاعبيه الأساسيين باستثناء لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي تولى مهمة التمرير الحاسم، ليسجل منير الحدادي عند الدقيقة 18، فيما سجل ثاني الأهداف بقدم دينيس سواريز 26.

ومن كرة مررها راكيتيتش نجح الوافد الجديد البرازيلي مالكوم برأسية في تسجيل الهدف الثالث 43.

وفي الشوط الثاني، سجل ليونيسا هدفا شرفيا من ركنية تابعها جوسيب سينييه في الشباك عند الدقيقة 54 ليعود دينيس سواريز ويسجل الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 70.

وتفوق برشلونة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-1، حيث حقق الفوز سابقا في المباراة الأولى بهدف دون رد، ليبدأ مشوار الحفاظ على اللقب الذي أحرزه في المواسم الأربعة الماضية.

المصدر: وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صعود 4 أندية لدور الـ32 من كأس غزة

غزة- البيادر السياسي:ـ سحق الأقصى نظيره الشافعي (8-0), ضمن منافسات التصفيات التمهيدية من كأس قطاع ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ