الرئيسية >> رياضة >> دموع لاعب برشلونة مالكوم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

دموع لاعب برشلونة مالكوم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ديسمبر 6, 2018 في 11:28 ص

برشلونة- وكالات:ـ أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانا رسميا حول إصابة البرازيلي مالكوم دي أوليفير جناح الفريق، التي تعرض لها خلال مباراته أمام كولتورال ديبورتيفا ليونيسا خلال كأس ملك إسبانيا أمس.

وتعرض مالكوم لإصابة في ساقه اليمنى خلال المباراة، وسقط أرضا ليدخل في نوبة من البكاء، إلا أن الجهاز الطبي أمر بإخراجه من الملعب بعدما أحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 44، ليلعب زملاؤه بعشرة لاعبين في آخر دقيقتين من عمر اللقاء، ما أفسد فرحة لاعبي البلوغرانا وجماهيرها في المدرجات.

وحسب بيان للنادي الكتالوني، فإن لاعب بوردو السابق يعاني من التواء في الكاحل الأيمن وسيخضع لمزيد من الفحوص الطبية لتحديد مدى خطورة إصابته ومدة غيابه.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للاطمئنان على صحة مالكوم، وأعرب بعضهم عن امتعاضهم من الحظ العاثر، الذي يواجهه لاعبو البلاوغرانا، بسبب لعنة الإصابات التي تلاحقهم في الموسم الحالي، فيما تمنى نجم برشلونة ميسي الشفاء لزميله.

وفاز النادي الكتالوني على ليونيسا 4-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء على ملعب “الكامب نو”، ليتأهل للدور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

المصدر: وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن إقالة جوزيه مورينيو من منصبه

لندن- وكالات:ـ أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إقالة البرتغالي جوزيه ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ